مشاهير

من هو عاطف عوض ويكيبيديا وما هو مرضه وزوجته

من هو عاطف عوض ويكيبيديا وما هو مرضه وزوجته، يعد عاطف عوض من أهم الشخصيات التي تتمتع بشهرة واسعة في مصر والعالم العربي، فهو مصمم النظارات الفنية في السينما والمسرح المصري، كما قدم العديد من العروض المميزة في العديد من المسلسلات والأعمال الفنية في السينما مصرية، كما أنها من الشخصيات التي لها شهرة واسعة في الوسط الفني للسينما والدراما المصرية. كما يعد عاطف عوض من الفنيين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة في مصر، وكذلك في العديد من الدول العربية.

من هو عاطف عوض ويكيبيديا وما هو مرضه وزوجته

عاطف عوض هو واحد مل من المجالات الفنية المميزة التي يمكن تحقيقها في مصر.وتزوج الفنان والمصمم المصري الشهير عاطف عوض من الفنانة والممثلة المصرية المتميزة رانيا فريد شوقي.واستمر زواجهما ثماني سنوات وأنجبا ابنتان فريدة وملك.الفنانة والنجمة المصرية الشهيرة رانيا فريد شوقي ولدت في 9 أكتوبر عام 1974م.ويبلغ عمره حاليًا تسعة وأربعين عامًا تقريبًا.

من هي رانيا فريد شوقي زوجة عاطف عوض

تعتبر رانيا فريد شوقي من أشهر نجوم الفن والتمثيل في الدراما المصرية، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة التي حققت من خلالها العديد من النجاحات والشهرة في الوسط الفني بمصر، وكذلك العديد من الدول العربية. .

وتعتبر رانيا فريد شوقي من نجمات الفن والتمثيل في الدراما والسينما المصرية، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية التي اشتهرت بفضلها.وتعتبر رانيا من أعظم الممثلات والفنانات التي شاركت في العديد من الأعمال الفنية المميزة والرائعة.
كما حقق شهرة واسعة في العديد من القطاعات الفنية بالوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى