مشاهير

من هو صلاح الراشد ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

من هو صلاح الراشد ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه، حيث يعتبر مدرب التنمية الذاتية ورجل الأعمال الناشط عبر منصات التواصل المختلفة، الذي يتولى عمل مجموعة من المؤسسات في دولة الكويت وخارجها، وانطلاقا من هذا الحديث سنتعرف عبر قرات مقالنا التالية بالحديث عن هذه الشخصية الى جانب ذكر سيرته الذاتية وعمره الحقيقي واسم زوجته، وهل هو شيعي أم سني.

من هو صلاح الراشد ويكيبيديا

يعتبر صلاح الراشد هو مدرب تنمية بشرية ومدون عبر منصات التواصل المختلفة، وهو كويتي الأصل والجنسية، ويعتبر الراشد من مواليد دولة الكويت، فقد بدأ مشواره المهني خلال نهاية الثمانينات، فقد شغل رئيساً لسلسلة من الشركات المحلية منها شركة “فانشايز الراشد”، نشط صلاح الراشد بصورة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي فقد نشر مجموعة من دروس فهم الذات ولاقى قبولا كبيراً فبات يمتلك الملايين من المتابعين ولا يزال يمارس هذا النشاط الى الوفت الحالي.

شاهد أيضا: من هو عزام الدخيل ويكيبيديا وما هي حقيقة وفاته بالتفصيل

كم عمر صلاح الراشد الحالي

إن الناشط الدكتور صلاح الراشد يبلغ من العمر قرابة ستين سنة، حيث يعتبر من مواليد الحادي عشر من شهر يونيو، حزيران منذ سنة 1963 ميلادي، وبالتالي إن صلاح الراشد داخل دولة الكويت ونشأ فيها وكما بدأ نشاطه بعد أن أكمل تعليمه بشهادة بكالوريوس مجال علم النفس والدكتوراه تخصص فسلفة علم النفس، تجدر الإشارة الى أن الراشد ينشط خلال الوقت الحالي عبر منصات التواصل المختلفة، ويعرف بأسلوبه الخاص في التنمية البشرية داخل الكويت.

من هي زوجة صلاح الراشد ويكيبيديا

تزوج الناشط صلاح الراشد من عبير بركات الرئيس التنفيذي لنادي جوي 12، والتي تعتبر واحدة من الشخصيات البارزة في مجال التنمية البشرية حيث أن تمتلك عدة مقاطع صوتية تذكر فيها “نداء الروح”، وكما تشير الى أنها طالت عدد من الشائعات لحياة الراشد الشخصية، فقد أفاد الكثير على أنه متزوج بسيدة تسمى “سارة المطيري”، ولكن صلاح التزم الصمت، فيما نشر آخرون أن الراشد قد توفيت زوجته الأولى على إثر مرض سرطان الثدي وتسمى “إقبال السالم” من غير أي بيان من هذا الدكتور.

هل صلاح الراشد شيعي أم سني

لن يكشف الناشط صلاح الراشد عن مذهبه الحقيقي، فقد أفاد الى أنه يعتنق الدين الإسلامي، وكان صلاح قد نقل تجربته مع هذا السؤال عن طريق حسابه الخاص عبر منصة فيس بوك وجاء فيما قال:

سائلٌ: أنت شيعي؟ صلاح: لا. سني؟ لا. صوفي؟ لا. السائل (بحيرة): مسلم؟ صلاح: نعم. السائل: لكن كيف؟ صلاح: معذور أنك محتار. إن هؤلاء غيروا الدين، وصنعوا له صورا، ووضعوا له مراجع بلباس خاص، يحددون لك القناعات! معذور ألا تفهم هذا المعنى. أنا أولاً وقبل أن أكون مسلماً كنت ولا زلت بشرا. ولدت مثلي مثل كل البشر: “كلكم لآدم، وآدم من تراب”، ليس لي فضل عليهم. السائل: مش معقولة تكون بدون مذهب؟ صلاح: ذكرتني! الطز الثالثة في الطائفية

في ختام فقرات مقالنا نكون قد تعرفنا على من هو صلاح الراشد ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه، وكما تطرقنا على كم عمره الحقيقي، ومن هي زوجته، ومذهبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى