أخبار العالم

من هو سمير صادق ويكيبيديا بطل كمال الاجسام

من هو سمير صادق ويكيبيديا بطل كمال الاجسام ، هو مدرب ومالك نادي رياضي في جمهورية، فهناك الكثير ممن يهتمون ويتابعون ويبحثون بشكل مكثف على محرك البحث ووسائل التواصل الاجتماعي عن هوية سمير صادق وسبب إع ـدام ـه، فنحن في موقع العراب نتابع معكم التفاصيل والمعلومات كما وصلتنا من مصادر خاصة.

من هو سمير صادق ويكيبيديا بطل كمال الاجسام

تميز سمير بجسمه الكبير، وكمية العضلات التي كانت تغطي جسده، كانت تخيف كل من يقابله، وبدأت القصة عندما استخدم إبراً عضلية لحقن طلابه، وبما أن هذه الإبر التي كان يعطيها لمدربيه كانت مختلطة بالمادة المخدرة (الهيروين)، مما جعل استخدامها يسبب الإدمان.

من هو سمير صادق ويكيبيديا بطل كمال الاجسام
من هو سمير صادق ويكيبيديا بطل كمال الاجسام

بينما تم إلقاء القبض عليه بعد الإبلاغ عنه وإحالته إلى المحكمة المختصة، وفور ثبوت الوقائع، صدر الحكم عليه بالإع ـدام ش ـن ـقاً بجرم الاتجار بالمخدرات.

قصة سمير صادق بطل كمال الاجسام كاملة وبالتفاصيل

قصة إع دامه: روى حسين الفقي، المعروف بلقب “العمشاوي”، الجلاد، قصة إع ـدام سمير ولحظاته الأخيرة، حيث في فجر يوم إع دامه، أمام اللجنة المشكلة من إدارة السجن والطب الشرعي والمدعي العام والشيخ الواعظ، مثل سمير أمامهم مكبل اليدين والقدمين بالسلاسل الحديدية والأصفاد، ويرافقه حراسة من حراس السجن خوفا من أن يصبح عاطفيا قبل الإعـ دام.

ثم قرأ من جانبه وكيل النيابة ملف القضية منذ لحظة القبض عليه ودخوله مركز الشرطة حتى الحكم عليه بالإع ـدام، وبعد أن انتهى وكيل النيابة، أعطى رئيس اللجنة الأمر ببدء التنفيذ، وسأله إذا كان يريد شيئًا قبل التنفيذ، ثم أظهر له الخطيب الشهادتين.

ثم أخذوه إلى المنصة ولفوا الحبل حول رقبته، وكان سمير يعتقد أن عضلات رقبته ستمنحه القوة أثناء عملية الش.نق وسيكون قادرًا على المقاومة.

قضية سمير صادق بتاع نادي الشمس

عندما انفتحت المنصة وسقط جسده، بدأ بالمقاومة بعنف، لكن لا يجوز إبقاء السجين معلقاً بهذه الطريقة، مما دفع السيد عششاوي إلى التنحي عن المنصة والإمساك بمؤخرة السجين سمير، بينما كان معلقًا ويقاوم عملية الشـ ن ـق، وقامت بسحبه للأسفل لتزيد من وزنه. تسببت هذه الحركة في كسر رقبته ووفاة سمير.

نادي الشمس الرياضي
نادي الشمس الرياضي

وفي أحد اللقاءات ذكر السيد حسن الفقي بعد تجربته في تنفيذ أحكام الإع ـدام والتي بلغت 1070 حكماً أن هذه اللحظات ستكون الأصعب على أي شخص مهما كانت شجاعته وعظمته. . ، فهو لن يتسامح مع هذا الوضع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى