مشاهير

من هو زوج ليلى الشبح ويكيبيديا سيدة الاعمال المصرية

من هو زوج ليلى الشبح ويكيبيديا سيدة الاعمال المصرية، هذا هو الفنان فؤاد الشبح، حيث بدأ الكثيرون يتساءلون من هو زوج الفنانة ليلى الغابة، خاصة بعد أن انتشر اسمه على محركات البحث، عقب خلافه مع الفنانة هند عاكف على عزاء الفنانة الفنان المصري حلمي بكر. ولذلك نخصص لكم هذا المقال على موقعنا العراب لتذكيركم من هو زوج الفنانة ليلى الشبح وكل التفاصيل المتعلقة به.

من هو زوج ليلى الشبح ويكيبيديا سيدة الاعمال المصرية

وزوج ليلى الشبح هو رجل الأعمال المصري فؤاد الشبح، الذي ولد في مصر ونشأ هناك. تجدر الإشارة إلى أنه توفي منذ أربع سنوات، بتاريخ 15 ديسمبر 2020. تجدر الإشارة إلى أنه لم يتزوج منذ ذلك الحين من الفنانة ليلى الشبح. شاركت منشوره حول وفاته.

اقرا ايضا…من هي ليلى الشبح ويكيبيديا سيدة الاعمال المصرية وزوجها

فؤاد الشبح زوج ليلى الشبح السيرة الذاتية

وتتلخص السيرة الذاتية لرجل الأعمال فؤاد الشبح زوج الفنانة ليلى الشبح في الجدول التالي:

الاسم فؤاد الشبح
مكان الولادة جمهورية مصر العربية.
تاريخ الولادة غير معروف.
الحالة الاجتماعية متزوج من الفنانة ليلى الشبح
عدد الابناء طفلتين هما: شهد ومريم.
العمر يعتقد بأنه توفي في العقد الثالث من عمره
تاريخ الوفاة 15/ ديسمبر/ 2020
سبب الوفاة غير معروف

ما هي قصة ليلى الشبح وهند عاكف

تشاجرت الفنانة ليلى الشبح مع الفنانة هند عاكف خلال تشييع جنازة الفنان المصري الراحل حلمي بكر، واتهمتها بسرقة أموال الفنان الراحل حلمي بكر مع زوجته ومدير أعماله وزوج شقيقتها. وقال في حوار مع صحيفة القاهرة 24:

عرفت هند عاكف أن نور هو زوج ابنة أخيها. أخبرته أنه عار وأعاد المال بدلاً من تزويج ابنة أختك بالمال الذي سرقه منك. فهل يجبر الرجل على الذهاب إلى جنازته؟ كيف أحسبها؟ أنت وزوجته تتفقان مع نور. هل أنتم الثلاثة متفقون؟ لماذا يأتون لتقبيلها واحتضانها؟.

اقرا ايضا…مشاجرة واتهامات.. تفاصيل الخلاف بين ليلى الشبح وهند عاكف

وأضاف: لا أعرف ماذا أقول لهند عاكف، ليست ملومة، لكن نور زوج أختك، وهي تعلم ما حدث للجميع، وأنت من تعزّي، سبحان الله. لله على أقوام لا يأسفون على قتل الميت والمشي في جنازته.

من هي ليلى الشبح ويكيبيديا

هي منتجة وفنانة مصرية الجنسية، نشأت في جمهورية مصر. تزوجت من رجل الأعمال المصري فؤاد الشبح وأنجبت منه طفلين: شهد ومريم. وله العديد من الكليبات التي قام بإنتاجها.

وهنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه زوج ليلى الشبح على ويكيبيديا، كما ذكرنا قصة زوجة ليلى الشبح في السعودية، وذكرنا أيضا ليلى الشبح. نتمنى لكم الفائدة والمتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى