مشاهير

من هو زوج لجين عمران ويكيبيديا الاماراتي وكم ثروته وعمره

من هو زوج لجين عمران ويكيبيديا الاماراتي وكم ثروته وعمره، بعد انتشار معلومات عن زوج لجين عمران الجديد مؤخراً بعد ظهورها معه في صور على منصات التواصل الاجتماعي. ولذلك أعد لكم فريق موقع العراب هذا المقال عن زوج لجين عمران ويكيبيديا وسيرته الذاتية وأهم التفاصيل المتعلقة به. وتعتبر لجين من الشخصيات البارزة في المجتمع الإعلامي.

من هو زوج لجين عمران ويكيبيديا الاماراتي وكم ثروته وعمره

لجين عمران زوج ويكيبيديا هو سيف المنصوري. هو رجل إماراتي من مواليد عام 1973، من مواليد دولة الإمارات العربية المتحدة. حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال. كما شغل العديد من المناصب العليا في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك تعيينه نائباً للرئيس للتسويق والعلامة التجارية في بنك الإمارات الوطني.

السيرة الذاتية لزوج لجين عمران سيف المنصوري

السيرة الذاتية لزوج لجين عمران سيف المنصوري هي:

الاسم سيف المنصوري
تاريخ الميلاد عام 1973م
مكان الميلاد الإمارات العربية المتحدة
مكان الإقامة مدينة دبي الإماراتية
العمر 51 عام
الجنسية الإماراتية
الدين الإسلام
المذهب أهل السنة والجماعة
الحالة الاجتماعية متزوج
الزوجة لجين عمران
اللغة العربية

من هو سيف المنصوري زوج لجين عمران؟

ويعتبر سيف المنصوري، زوج لجين عمران، أحد أبرز رجال الأعمال في الإمارات. يبلغ من العمر 51 عامًا، أي أكبر من الإعلامي السعودي بخمس سنوات. التحق سيف المنصوري بالجامعة الأمريكية حيث حصل على درجة البكالوريوس من كلية التجارة والأعمال عام 1997.

وحصل سيف المنصوري بعد ذلك على شهادة برنامج تطوير القيادات التنفيذية من المعهد الدولي للتطوير الإداري في سويسرا. كما حصل على شهادة معتمدة للعمل كمستشار في التجارة الإلكترونية عام 2002.

وبعد تخرجه، دخل العمل في مجال التجارة، حيث شغل مناصب مختلفة كرئيس قسم العلاقات العامة والمعارض والتسويق في بنك الإمارات دبي الوطني. كما شغل منصب مدير التسويق والمبيعات ومستشار التجارة الإلكترونية في نفس البنك.

كم عمر هو زوج لجين عمران

عمر زوج لجين عمران 51 سنة وهو من مواليد 1973م.

ما هي مهنة زوج لجين عمران

ويعمل زوج لجين، عمران سيف المنصوري، كرجل أعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة. حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

كم ثروة سيف المنصوري زوج لجين عمران

ولا توجد معلومات محددة عن ثروة سيف المنصوري زوج لجين عمران. حيث أنه رجل أعمال بارز في دولة الإمارات العربية المتحدة. لكنه لم يذكر علانية حجم ثروته.

جنسية زوج لجين عمران الجديد

جنسية زوج لجين عمران الجديد إماراتي. وبما أنه مواطن إماراتي، فقد ولد ونشأ في الإمارات. وهناك أيضاً حصل على درجاته العلمية من المرحلة الأولى من الدراسة حتى دخل حياته المهنية كرجل أعمال في الإمارات.

وبهذا نختتم مقالنا عن زوج لجين عمران في ويكيبيديا وأهم المعلومات عن زوجها الإماراتي ومدى ثروته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى