مشاهير

من هو زوج شيرين رضا الثاني ويكيبيديا بعد عمرو دياب

من هو زوج شيرين رضا الثاني ويكيبيديا بعد عمرو دياب، تصريحات صادمة أدلت بها الفنانة شيرين رضا لمتابعيها وجمهورها الليلة الماضية، أثناء تقديمها برنامج “بصراحة” مع الفنانة يسرا، بعد أن كشفت عن تعرضها للخيانة من زوجها وأقرب أصدقائها. وأكدت الفنانة الشهيرة أنها تعرضت للخيانة الزوجية، وقالت: “هذا حدث معي لكن صديقتي خانتني مع زوجي. “كانت صديقتي المفضلة.” وبسؤالها عن علاقتها بتلك السيدة، أوضحت شيرين رضا أنها قطعت علاقتها بها تماما، وعلقت: “إلى يومنا هذا لم أتحدث معها. لقد آلمني كثيرًا لأنه لم يصدقني. “لقد آلمني كثيرا.” لها أكثر من له.

من هو زوج شيرين رضا الثاني ويكيبيديا بعد عمرو دياب

زوج شيرين رضا الثاني هو سلطان كمال أدهم وهو:

  • رجل أعمال وأمير سعودي.
  • التقى بالفنانة شيرين رضا في بداية التسعينات بعد طلاقها من عمرو دياب.
  • تزوج من شيرين رضا وانفصل عنها بعد عام.
  • وأخفى الخبر عن الوسط الفني فترات طويلة قبل أن يكشفه في لقاء تلفزيوني.
  • وله ثلاثة أشقاء: سارة وفيصل ومشعل.

تصريحات شرين رضا تثير الجدل

تصريحات شيرين رضا لم تمر مرور الكرام على متابعيها وجمهورها في الوطن العربي، ليس فقط لأنها كشفت تفاصيل الخيانة التي تعرضت لها، ولكن أيضا لأنها لم تكشف عن الزوج الذي خانها. زوج الفنانة الشهيرة بالإضافة إلى الهضبة عمرو دياب، زوجها الأول، ووالد ابنتها الوحيدة نور، التي تربطها به صداقة قوية حتى الآن، بعد أن أكدت بنفسها أكثر من مرة أن الهضبة سبب فشل الزواج كان بسببها، لكن الحقيقة أن الفنانة تزوجت مرة أخرى بعد انفصالها عن الهضبة، ولم تحدد الفنانة خلال لقائها بالزوج أنه خانها.

وسبق أن أكدت شيرين رضا في حوار سابق مع سمر يسري، أنها تزوجت من الأمير السعودي السلطان كمال أدهم، الذي تزوجته لمدة عام واحد فقط.

اقرا ايضا…من هم زوجات عمرو دياب ويكيبيديا وكم عددهم

ولم توضح الفنانة سبب الانفصال، مؤكدة أنها لا تحب الحديث عن أسباب وفاتها: “الله يرحمه مش هقدر أقول حاجة”.

وأشارت الفنانة شرين رضا إلى أنه توفي وهو صغير، وأنها حزنت عليه بشدة لفترة طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى