مشاهير

من هو زوج سلمى الجمل مذيعة الجزيرة ويكيبيديا

من هو زوج سلمى الجمل مذيعة الجزيرة ويكيبيديا، تعتبر سلمى من أفضل وأهم الإعلاميين في الوطن العربي. تعمل مذيعة في قناة الجزيرة واستطاعت تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي حيث تمتلك العديد من المهارات الإعلامية التي صنعتها. شخصية إعلامية لامعة في الوطن العربي وعلى القنوات الإخبارية الفضائية.

من هي سلمى الجمل مذيعة الجزيرة ويكيبيديا

سلمى الجمل، صحفية سورية الجنسية، ولدت في العاصمة دمشق في دولة سوريا. كما أنه يحمل الجنسية الفلسطينية ويقيم حاليا في دولة قطر. كما حصل على درجة البكالوريوس من كلية. الآداب الإنجليزية، ثم حصل على شهادة في الإعلام من إحدى الجامعات العربية، حيث بدأ مسيرته المهنية مع بداية العام 2021م، لكنه بدأ العمل في مجال الإعلام من خلال عدة قنوات سورية عربية مشهورة عالمياً. ثم انتقل بعد ذلك للعمل في العديد من القنوات الكبرى في العالم العربي.

كما امتلك مهارات إعلامية أهلته لأن يكون من أشهر الإعلاميين في العالم وحصل على فرصة عمل في قناة الجزيرة. كما استضاف نشرة الأخبار الرئيسية على القناة. كان يقدم تقارير عن الأحداث الجارية كلما حدثت. في العالم، وخاصة الحديث عن الأخبار السورية، وانتشر اسمه. كصحفي، أصبح من أشهر الإعلاميين بعد نقله لأخبار الصحفي الكبير جمال خاشقجي.

كم عمر الاعلامية سلمى الجمل

تبلغ الإعلامية سلمى الجمل من العمر اثنين وثلاثين عامًا. من مواليد 13 مارس 1990. استطاع أن يحقق النجاح والشهرة في المجال الإعلامي خلال فترة قصيرة واستطاع أن يجذب قاعدة جماهيرية كبيرة. من خلال صوتها وأدائها الإعلامي الرائع والمميز الذي جعلها… شخصية مقتدرة في مهنة الإعلام، كما أنها من الإعلاميين الذين تتنافس العديد من القنوات الإخبارية للعمل معهم. رغم صغر سنه فهو كذلك. أحد الإعلاميين المشهورين.

ما هي ديانة الصحفية سلمى الجمل

تلتزم الإعلامية سلمى الجمل بالدين الإسلامي، ولكنها تحترم جميع الديانات الأخرى ويتابعها جمهور كبير من مختلف الديانات في العالم. كما أنها تتمتع بمكانة كبيرة في الوطن العربي وتعتبر من أهمها. مذيعون أقوياء في سوريا، ويمتلك عدداً من المهارات الإعلامية ويعتبر الأقوى بين مذيعي الجزيرة. يذكر أن قناة الجزيرة اختارتها لتكون الوجه الإعلامي للجزيرة لما تتمتع به من مهارات متعددة.

من هو زوج سلمى الجمل مذيعة الجزيرة ويكيبيديا

زوج المذيعة سلمى الجمل هو الصحفي الفلسطيني محمد كريشان. وهو صحفي يعمل كمقدم برامج إخبارية في قناة الجزيرة. من مواليد مدينة غزة عام 1983. يحمل الجنسية الفلسطينية ويبلغ من العمر 41 عاماً. ديانة محمد كريشان زوج سلمى الجمل هي الإسلام. نال شهرة كبيرة أثناء استضافته برنامج “المساء” على قناة الجزيرة، ودرس الإعلام في جامعة بيرزيت في فلسطين. مراسل الجزيرة في فلسطين من 2007 إلى 2012، ثم انتقل إلى قطر للعمل في مقر الجزيرة عام 2012، ويقدم حاليا برنامج “بلا حدود”. وتزوج محمد كريشان من سلمى الجمل، مذيعة قناة الجزيرة، عام 2021 وأنجبا ابنة.

الحساب الرسمي لسلمى الجمال على الانستجرام

أصبح لدى جميع المشاهير في كافة المجالات حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يستطيع الجمهور من خلالها متابعة آخر أخبار الشخصية الشهيرة من خلال هذا الحساب الرسمي، كما تمتلك الإعلامية سلمى الجمال العديد من الحسابات الرسمية الخاصة بها والتي تقدم أخبارها آخر الأخبار لجميع متابعيه. ويمكن للجميع متابعة حسابهم الرسمي على منصة Instagram.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى