مشاهير

من هو زوج ريم عبدالله السابق عمر الديني ويكيبيديا

من هو زوج ريم عبدالله السابق عمر الديني ويكيبيديا، تحدثت الفنانة السعودية ريم عبد الله، لأول مرة، عن أسباب انفصالها عن زوجها وتفاصيل تجربتها السابقة التي رفضت الحديث عنها دائمًا. ورغم أن هذا شخص معروف، إلا أنه رفض ذكر ذلك. اسمها واختارت اسمًا مستعارًا حسب رغبتها، حتى يتمكن الكثير من الناس من مناقشة من هو زوجها السابق.

من هو زوج ريم عبدالله السابق عمر الديني ويكيبيديا

ظهرت الفنانة ريم عبد الله ضيفة على بودكاست “حديث مع مالك مكتبي”، في حلقة أثارت جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ما كشفته النجمة السعودية عن حياتها الشخصية التي تعمدت دائماً إخفائها. بعيداً عن الأضواء، مركزاً على أعماله الفنية التي تبهر محبيه.

وكشف عبدالله عن تجربة انفصالهما، عندما سألها مالك مكتبي عن سبب قرارها بالطلاق، فأجابت بشكل قاطع: “الخلع”، مؤكدة أن النضج والوعي الأكبر كانا السبب في اتخاذ هذا القرار، لأنها لم تكن إنسانة ناضجة. وإنسان عاقل، وعندما وصل إلى هذه المرحلة استطاع أن يقول كلمة لا.

اقرا ايضا…من هو عمر الديني زوج ريم عبدالله السابق ويكيبيديا

شكرت ريم عبد الله زوجها السابق، قائلة إنه كان بمثابة محرم لها ووجوده أنقذها من أشياء كثيرة في حياتها، مضيفة أن وجود شريك في الحياة أمر جيد، ولكن هناك أسباب خاصة تمنعها من ذلك. . مشيرة إلى أن قرار انفصالها جاء عندما عرفت كيف تكمل طريقها وحياتها وتختار ما هو الأنسب لها.

ورغم أن ريم عبد الله رفضت ذكر اسم زوجها أثناء الحديث عن انفصالهما، إلا أن جمهورها ومتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي أكدوا أنه المخرج والممثل السعودي عمر الديني، كما سبق أن ظهروا في عدة مقاطع فيديو عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، لكن لم يتم تأكيد أو نفي الأمر حتى الآن.

من هي ريم عبدالله ويكيبيديا

ريم عبد الله هي فنانة سعودية تمكنت في السنوات الأخيرة من نقش اسمها بين النجمات الأوائل في عالم الفن السعودي. ولد في 20 فبراير 1987.

بدأت ريم مشوارها الفني عام 2007، حيث كان أول عمل فني لها هو مشاركتها في مسلسل طاش ما طاش ومسلسل عمشة بنت عماش، وبدأت بطولة الأدوار في مسلسل العاصوف إلى جانب ناصر القصبي.

جدير بالذكر أن آخر أعماله هو مسلسل “الشرار” الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2024 وحقق نجاحا كبيرا، حيث تضمن العديد من الأحداث المليئة بالتشويق والعاطفة، ودارت حول فترة زمنية. يعود تاريخها إلى أكثر من 100 عام، في منطقة تقع بين الحجاز ونجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى