مشاهير

من هو زوج جوليا بطرس ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

من هو زوج جوليا بطرس ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه، حيث يعتبر رجل سياسي مشهور ضمن الأوساط اللبنانية والعربية، وهذا عرف عن طريق تعيينه لعدد كبير من المناصب السياسية والتعليمية داخل دولة لبنان، الى جانب نضاله المهني وسعيه المتواصل في شق طريق بذاته، لهذا نود أن نتعرف على عبر الفقرات التالية بالحديث عن من هو زوج جواليا بطرس، وسيرته الذاتية، وكم عمره، والمزيد من التفاصيل عنه.

من هو زوج جوليا بطرس ويكيبيديا

إن زوج جوليا بطرس هو إلياس نقولا بو صعب، ويعتبر رجل سياسي لبناني الأصل وهو من مواليد 8 سبتمبر خلال سنة 1967 م داخل ضهور الشوير في منطقة جبل لبنان بجمهورية لبنان، والتي ولد ونشأ فيها قبل يسافر إلى لندن لإتمام دراسته فقد نال منها على درجة البكالوريوس مجال إدارة الأعمال والتسويق، ودرجة الماجستير مجال العلاقات الدولية من جامعة بوسطن، داخل الولايات المتحدة، وبعد عودته إلى لبنان تولى عدد من المناصب السياسية، كان آخرها وزير الدفاع اللبناني في سنة 2019 م، الى سنة 2020 م.

شاهد أيضا: من هي منيرة الصباح زوجة حمد جابر المبارك ويكيبيديا

كم عمر زوج جوليا بطرس الحالي

إن الياس نقولا بو صعب زوج الفنانة جوليا بطرس يبلغ من العمر 56 سنة، حيث يعتبر من مواليد 8 سبتمبر/ أيلول من سنة 1967 م، وكما تزوج هذا السياسي من جوليا بطرس في سنة 1996 م، وهذا منذ أن كان بعمر 29 سنة، وهذا بعد قصة حب بينهما، وأنجب منها ولدان هما سامر وطارق، ومن المتعارف أنهما يعيشان حياة زوجية مستقرة.

شاهد أيضا: من هي مريم القبندي ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها

تويتر زوج جوليا بطرس الرسمي

يمتلك الرجل السياسي الياس نقولا بوصعب حساب خاص عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي يمكن الوصول إليها “من هنا“، وهو ينشر الى المتابعين عبر تلك الصفحة كل ما له علاقة بلبنان من سياسة واقتصاد، وكما يشارك ما يرصده ضمن الشارع اللبناني، ويتابعه عبر هذا الحساب ما حوالي 374 ألف شخص.

في ختام فقرات مقالنا السابقة نكون قد تعرفنا على من هو زوج جوليا بطرس ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه، وكم عمره، ورابط حسابه على منصة تويتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى