منوعات

من هو دكتور هراتش ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو دكتور هراتش ويكيبيديا السيرة الذاتية، يعتبر طبيب التجميل اللبناني حراش من أفضل جراحي التجميل في جمهورية لبنان العربية بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام. وهو معروف بمهاراته وخبرته العالية في الطب التجميلي (الأنف والفم والوجه). حاصل على شهادة في الجراحة التجميلية والترميمية، وله عيادته الخاصة حيث يقوم بإجراء العمليات التجميلية والجراحية، مشيراً إلى أنه تم اختياره كأفضل جراح تجميل من قبل الأكاديمية الدولية لجراحة التجميل في كولومبيا. التعريف بعمليات شد الوجه والجسم بدون عمليات جراحية اهتم الكثير من الناس بمعرفة المزيد من المعلومات عنه، ولهذا السبب عزيزي القارئ خصصنا له مقالاً كاملاً عبر موقع العراب للحديث عن هوية الدكتور هراش ويكيبيديا.

من هو دكتور هراتش ويكيبيديا السيرة الذاتية

يعتبر الدكتور حراش من أبرز الأطباء في دولة لبنان، ومن أهم الشخصيات ذات المكانة الكبيرة والذي اكتسب شهرة كبيرة بفضل عمله في مجال التجميل، ولهذا السبب أصبح الآن الأول في مجال التجميل. الطب في لبنان. ، ومن هنا سنشرح أهم المعلومات عن السيرة الذاتية للدكتور حراش:

  • الاسم: هراتش ساغبازاريان.
  • الجنسية: اللبنانية.
  • تاريخ الميلاد: 9/10.
  • العمر: يعتقد بأنه في السبعينات من العمر.
  • الديانة: مسيحي.
  • إنه الطبيب الأول الذي قام بعمليات شد الوجه والجسم دون الجراحة.
  • أفضل طبيب تجميل في عدة أعوام.

كم عمر دكتور هراتش

وفيما يتعلق بعمر الدكتور حراش، لم يتم ذكر أي معلومات مؤكدة عن عمره وحياته الشخصية، ولكن يعتقد أنه ولد في السبعينيات من القرن الماضي، ولكن في 9 أكتوبر من كل عام يتم الاحتفال بعيد ميلاده، في بيئة جميلة وسعيدة. بين زملاء العمل والأصدقاء والعائلة.

رقم عيادة دكتور هراتش

الطبيب اللبناني الشهير الذي أجرى عددا كبيرا من العمليات الجراحية لأبرز الشخصيات في لبنان ومن بينهم فنانين وفنانات، وخاصة عملية فلة الجزائرية الشهيرة، والتي أكدت أن العملية التي أجراها كانت جيدة جدا ونتائجها كانت ممتازة، من خلال الخلايا الجذعية التي أجراها، وهي خلايا بحثية على الخلايا المصابة والأمراض للقضاء على التجاعيد، ومع نجاحاته المتكررة يسعى الجميع للتواصل مع رقم عيادة الدكتور حراش. على 01877503.

عنوان عيادة دكتور هراتش في لبنان

ومن خلال مسيرة الدكتور حراش الطويلة المليئة بالإنجازات التي حققها في لبنان، تخصص في الجراحة التجميلية والترميمية، أصبح الأفضل بين الأطباء في إجراء عمليات شد الوجه والجسم بتكلفة عالية، ولكن أفضل من العمليات الجراحية. عيادتنا الخاصة تقع في انطلياس، لبنان.دكتور هراتش، في انطلياس، لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى