مشاهير

من هو خطيب دانا الحلاني ؛واهم المعلومات عنه

من هو خطيب دانا الحلاني ؛واهم المعلومات عنه، احتفلت دانا الحلاني، ابنة المطرب عاصي الحلاني، بخطوبتها على البحر في إسبانيا، بمشاركة بعض الأصدقاء المقربين منها ومن خطيبها. نشرت فيديو عبر حسابها على Instagram بعد أن تقدم لها حبيبها بطلب الزواج. عاطفياً وقبلت عرضه بسعادة كبيرة.

من هو خطيب دانا الحلاني ؛واهم المعلومات عنه

احتفل النجم اللبناني عاصي الحلاني، مؤخراً، بزفاف ابنته الفنانة ماريتا الحلاني على كميل أبي خليل، بحضور الأهل والأصدقاء. وشهد الحفل لحظات عاطفية للنجم اللبناني لم يستطع السيطرة عليها. تبكي قبل تسليم ابنتها لصديقها، هكذا ظهرت في فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكان النجم عاصي الحلاني، قد أقام مؤخرا حفلا غنائيا في ألمانيا، وقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغانيه منها “لقد جننت”، “غالي”، “اتعذبت”، “أنا”. أنا مارق مررت”، و”فرصة عمر”، و”يا طير”، و”بحبك وغيرة”، و”ضحكة حبيبي”، و”لو أنا علي”، و”ست الستات”. كما غنى عبد الحليم حافظ للعندليب.

جدير بالذكر أن أحدث أغاني النجم عاصي الحلاني هي أغنية “أنت تعرف ما أحبك” التي طرحها على اليوتيوب ومنصات الاستماع المختلفة في الوطن العربي. الأغنية من كلمات فراس الحبيب. ألحان عادل العراقي وتوزيع إليان الدبس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى