مشاهير

من هو خالد الخالدي ويكيبيديا واهم المعلومات عنه

من هو خالد الخالدي ويكيبيديا واهم المعلومات عنه، شخصية شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي استطاعت جذب مئات الآلاف من المتابعين للتفاعل مع المحتوى الذي يقدمه عبر حساباته على مختلف منصات التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت. السؤال عن معلومات عن خالد الخالدي من الأمور التي تهم متابعيه. لتتمكن من الاقتراب بشكل شخصي وشخصي من هذه الشخصية التي عرفت كيف تجذب الكثير من الاهتمام.

من هو خالد الخالدي ويكيبيديا واهم المعلومات عنه

خالد أحمد عبدالله الخالدي مواطن إماراتي وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد وصلت شهرته إلى معظم الدول العربية. ولد خالد الخالدي في مدينة أبوظبي في 10 أكتوبر 1963، أي. ويبلغ من العمر 58 عامًا تقريبًا. عمل موظفاً في جهاز أبوظبي للاستثمار وأحال حالياً إلى التقاعد، وقام الخالدي خلال فترة عمله بأعمال تطوعية في مجالات تطوعية مختلفة، حيث كان متطوعاً.

لفترة مع الهلال الأحمر الإماراتي وقام بعدد من الأنشطة التطوعية معه أهمها زيارة مخيمات اللاجئين في العراق بعد الاحتلال الأمريكي للعراق، وكذلك زيارة مخيمات اللاجئين في الأردن. وغيرها من الأنشطة. وبعد اعتزاله، أصبح الخالدي مهتماً جداً بشبكات التواصل الاجتماعي وأصبح أحد مشاهيرها، حيث يتابعه ما يقارب الثلاثمائة ألف متابع من عدة دول عربية، يقدم عبر حساباته وصفات تقليدية للأكلات العربية المشهورة في مختلف دول العالم العربي.

تفاصيل قضية خالد الخالدي

وفي عام 2020، أعلنت السلطات الإماراتية اعتقال الناشط الإلكتروني خالد الخالدي بتهمة إهانة العملة الوطنية للدولة، وذلك في سياق مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع إنستغرام. في المقطع، ومن خلال المقطع كان يعرّف متابعيه على طريقة حرق العود العطري بشكل صحيح بحيث تنبعث رائحة العود العطرية دون أن يحترق بسرعة عند وضعه مباشرة على الفحم.

وصنع فاصلاً بين خشب العود والجمر بعملة معدنية قيمتها درهم إماراتي واحد، مبرزاً لمتابعيه أن هذه الطريقة أفضل من حرق العود بالطريقة التقليدية، وبعد أن انتشر المقطع على نطاق واسع. وتحركت السلطات الأمنية في الدولة وألقت القبض عليه وفرضت عليه غرامة قدرها 500 ألف درهم إماراتي، فضلا عن منعه من استخدام حساباته على منصات التواصل الاجتماعي لمدة عام كامل.

حساب خالد الخالدي انستقرام

ويعرض خالد الخالدي، عبر حسابه على موقع إنستغرام، صوراً ومقاطع فيديو لنشاطه اليومي. كما يقدم وصفات طبخ من المأكولات العربية المختلفة من الإمارات وفلسطين والمغرب ومختلف الدول العربية. وصفات عربية تقليدية مشهورة بالتعاون مع طهاة محترفين من تلك الدول. يقوم بالإعلان عن منتجات متعلقة بالمطبخ ومستلزمات المطبخ المتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمكنك الدخول إلى حسابه على إنستغرام “من هنا” لمتابعة آخر الأخبار التي يصنعها. ينشر على حسابه الرسمي .

سناب خالد الخالدي

ويمكن لمتابعي خالد الخالدي على سناب شات التعرف على آخر أخباره والأنشطة التي يقوم بها في حياته الشخصية. وهو من محبي مشاركة حياته الشخصية مع متابعيه من مختلف الدول العربية. كما أنه ينشر الصور ويتفاعل مع متابعيه. بالإضافة إلى نشر تفاصيل الوصفات العربية التي ينشرها عبر حسابه، سيرافقه جمهوره خطوة بخطوة، إذ يمتلك قاعدة كبيرة من المتابعين في مختلف البلدان العربية، وخاصة في دول الخليج العربي.

ويروج لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يعيش، لجذب السياح لزيارته والاستمتاع بأماكن الترفيه المتنوعة هناك، ويمكنكم الدخول إلى حسابه على سناب شات “من هنا” لمعرفة آخر أخباره بعد إضافة . له.

وإلى هنا وصلنا إلى خاتمة المقال؛ ومن خلاله عرفنا إجابة السؤال: من هو خالد الخالدي على ويكيبيديا؟ كما تعرفنا على أهم الأنشطة التي قام بها الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي خالد الخالدي، وتاريخ القضية التي تورط فيها. كما تعرفنا على الحسابات الرسمية للمتهم عبر سناب شات وإنستغرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى