مشاهير

من هو حمزة مون بيبي ويكيبيديا وتفاصيل اعتقاله

من هو حمزة مون بيبي ويكيبيديا وتفاصيل اعتقاله، نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العاديون ليسوا الوحيدين الذين يخوضون معارك شرسة مع بعضهم البعض، بل للنجوم والمشاهير أيضًا حروبهم التي يستخدمون فيها الأسلحة المختلفة، القانونية منها وغير القانونية. إشاعات كاذبة، شتائم، شتائم، اعتداءات، ضربات تحت الحزام، تبادل شجار، صور غير لائقة من أجل تدمير صورة الشخص المعتدى عليه لدى الرأي العام بشكل شامل.

من هو حمزة مون بيبي ويكيبيديا وتفاصيل اعتقاله

أفادت مصادر إعلامية أن الجهات المختصة تمكنت من الكشف عن هوية صاحب حساب “حمزة مون بيبي” على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وهو الحساب الذي تم استخدامه لشن حملة شرسة ضد العديد من الفنانين، أبرزهم وآخرها الفنانة سعيدة شرف.

وتضمن فيديو بعنوان “الحموشي “قرقاب” في المولات التجارية باسم (حمزة مون بيبي)، والذي تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اتهامات واضحة للفنانة دنيا بطمة وسيمو بن بشير.

تفاصيل اعتقال حمزة مون بيبي وإغلاق الحسابات الافتراضية

وأفادت المصادر أن الأجهزة الأمنية استمعت إلى مجموعة من الوجوه المعروفة، من بينها دنيا بطمة، حول علاقتها بالحساب، فيما نفت الأخيرة الأمر وهددت بملاحقة من روج لمنعه من مغادرة التراب الوطني.

واتهم الفيديو الصحفي سيمو بن بشير بالحديث بشكل غير أخلاقي عن شرف وتكريم العديد من الفنانين والإعلاميين المغاربة.

قصة حساب يدعى حمزة مون بيبي

كشف فيديو انتشر على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، تفاصيل القبض على أحد أعضاء شبكة حسابات “حمزة مون بيبي”، المعروف باسم “أسامة”، والذي بحسب الفيديو، يخترق حسابي “واتساب” و”واتساب”. إنستغرام، ومن ثم إرسالها إلى أصحاب الحساب المذكور، الذين يقومون بابتزاز شخصيات معروفة مقابل المال.

وزعم الفيديو أن عناصر الأمن الشرعي عثرت على الشخص الذي يدعى “أسامة” وتمكنت من إيقافه بمطار مراكش المنارة، وبحوزته حاسوب وهاتف يحتوي على “سكرين شوت” ​​للأشخاص الذين قام باختراق حساباتهم، ووثائق تثبت تحويلات مالية. مبالغ مالية كبيرة، موضحاً أن رجال الأمن احتفظوا بالكمبيوتر المسمى “أسامة”. أسامة وهاتفه، ولا تزال التحقيقات جارية لاكتشاف أشخاص آخرين.

ما هي قضية حمزة مون بيبي التي سجنت الفنانة دنيا بطمة

وفي شرحه لكيفية عمل الشبكة، قال حساب “حمزة مون بيبي”، صاحب الفيديو: “عندما يريد الحساب ابتزاز شخص ما، يقوم بإرسال مجموعة من المعلومات الشخصية إلى المدعو “أسامة”. والأخير يخترق حسابه وينشر معلوماتك السرية في الحساب أو يأخذ أموالاً مقابل عدم “نشرها”.

واتهم الفيديو الإعلامي السيمو بن البشير والمدونة “سكينة كلامور” والفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بالتورط في دعم صاحب الحساب، مشيرين إلى أنهما تبرآ من الحساب بعد الدفاع عنه. والتأكد من مصداقيتها.

وأكد أن الأمن استدعى بطمة، مشيراً إلى أنها كانت من بين الأشخاص الذين تعرضوا للابتزاز وقدمت مبالغ مالية ضخمة لأصحاب الحسابات وزودتهم بملفات خاصة بالفنانين مقابل إسكاتهم.

ضحايا حمزة مون بيبي

اندلعت مؤخرا حرب شرسة على الساحة الفنية بين الفنانتين المغربيتين سعيدة شرف ودنيا بطمة، بسبب خلاف بسيط بدأ على مراحل “مهرجان القفطان الدولي للفنون”، حيث قالت دنيا بطمة في تصريح لها على موقعها الإلكتروني: موقع إلكتروني على هامش تظاهرة فن القفطان الذي لم يفضل الانضمام إلى التظاهرات بأداء فني في الدقيقة 90، في إشارة إلى سعيدة شرف التي انضمت إلى هذه التظاهرة في اللحظات الأخيرة.

وسارع شرف إلى إصدار بيان مضاد قال فيه إن اسمه تم اقتراحه على رفقة ابتسام. وصمت أمام دنيا بطمة ولم ينضم في اللحظة الأخيرة كما قالت بطمة. وردت عليه بطمة من جديد قائلة: “لن نقوم قريباً إلا إذا قمت وسنتألم من الندم، يلا يا منظمي المهرجان ارحلوا”.

ضحايا حمزة مون بيبي
ضحايا حمزة مون بيبي

وكانت صفحة “حمزة مون بيبي” قد تعمقت في الخلاف بين الفنانين بعد انتشار خبر علاقة سعيدة شرف بأحد الانفصاليين، واتهمتها بـ”الانفصالية”، الأمر الذي أثار غضب شرف ودفعها إلى رفع دعوى قضائية ضدها. حساب “حمزة مون بيبي”. كما اتهم كلاً من باطما وسيمو. بن بشير حاربه وتآمر عليه سرا.

وبعد أن رفع شرف دعوى قضائية ضد حساب “حمزة مون بيبي”، انتشرت أخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن إلقاء القبض على عدد من المتورطين في حساب “حمزة مون بيبي” المزيف.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى