مشاهير

من هو باسل السالم ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

من هو باسل السالم ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه، وهو الذي يعد واحد من أبرز وأشهر شخصيات رجال الأعمال على نطاق الوطن العربي والخليجي خاصة، حيث يعتبر وعرّاب مطاعم البرجر بدول الخليج، الى جانب هذا يمتلك نجاح وخبرة مهنية كبيرة، ومن خلال هذه السطور التي سوف نعرضها لكم سنتعرف على من هو باسل السالم ويكيبيديا، وكم يبلغ من العمر الحالي، وسنرفق رابط حسابه عى تويتر.

من هو باسل السالم ويكيبيديا

يعتبر باسِل السالم هو رجل أعمال مشهور على نطاق العالم، وهو كويتي الجنسية، حيث يعتبر من مواليد دولة الكويت، وأشهر أنجح رواد المطاعم حول دول الخليج العربي، ويعتبر مالك وصاحب مطعم سلايدر ستيشن، ومطعم برجر بوتيك والمزيد، حيث كانت بداياته في تعلم الطبخ بنفسه داخل الولايات المتحدة الأميركية، وبعد ذلك عاد الى موطنه وبدأ بتأسيس مشروعه الخاص بمساعدة والده، وبدأ بالعمل بشكل حقيقي خلال سنة 2005 م.

شاهد أيضا: من هو الشيخ ممدوح جنيد الحمصي ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

كم عمر باسل السالم الحالي

إن عمر باسِل السالم يبلغ حوالي ستة وأربعون سنة، حيث يعتبر من مواليد دولة الكويت من سنة 1977 م، ويمتلك الجنسية الكويتية، وفقد كان من الرجال باسِل السالم الذين تعبوا على نفسهم بجد واتقان، الى أن تمكن من أن يبدو واحدا من رجالات الأعمال البارزة، لا سيما بعد أن حص على جائزة أربيان بيزنس خلال سنة 2016 م.

شاهد أيضا: من هو الشيخ طلال المحمد الصباح ويكيبيديا ومعلومات عنه

تويتر باسل السالم الرسمي

يمتلك باسِل السالم حساب خاص به عبر منصت التواصل تويتر، وبإمكانية كافة الراغبين متابعة باسل على حسابه الخاص على منصة تويتر مباشرة “من هنا“، فقد بلغ عدد المتابعين له حوالي أكثر من ثمانية آلاف شخص من كافة أرجاء العالم العربي، هو ينشر معهم أشهر نجاحاته وصوره الخاصة بالأكل، وأيضا طرق التشجيع على النجاح.

في ختام فقرات مقالنا نكون قد تعرفنا على من هو باسل السالم ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه، وذكرنا كم عمره الحقيقي، ورابك حسابه على تويتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى