مشاهير

من هو انطوني موديست ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

من هو انطوني موديست ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه، حيث يعتبر أنطوني هو لاعب كرة قدم فرنسي الأصل، حيث يشارك كمهاجم، كما بدأ موديست مسرته في الدوري الفرنسي، وخاض عدد من تجارب مع أندية نيس، أنجيه وبوردو، قبل أن تتم إعارته خلال شهر يناير منذ سنة 2012 ضمن فريق بلاكبيرن الإنجليزي، وعبر الفقرات التالية من مقالنا سنتعرف على من هو انطوني موديست ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه، وكم عمره الحقيقي، وأبرز الأرقام التي سجلها اللاعب طوال مشواره الرياضي.

من هو انطوني موديست ويكيبيديا 

إن اللاعب الفرنسي يعتبر من مواليد الموافق من تاريخ الرابع عشر من شهر أبريل لسنة 1988 ميلادي، وهو يحمل الجنسية الفرنسية الأصل، ويعود الى أصول افريقية، ويعد انطوني موديست هو مهاجم صريح يتراوح طوله قرابة متر وتسعون سم، يشارك حاليا ضمن نادي بروسيا دورتموند والذي يعد من أشهر الأندية الألمانية التي تأسست خلال بداية القرن العشرين الماضي بالتحديد خلال سنة 1909 ميلادي، ومركزه في شمال ولاية الراين تحديدا داخل مدينة دورتموند، ويحظى النادي أكثر من مئة ألف عضوية من جمهوره التي يعشقون النادي من داخل البلاد وخارجها.

شاهد أيضا: من هو جون تيري ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

كم عمر أنتوني موديست

إن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب كرة محترف يتراوح من العمر حوالي 35 سنة، وقد سبق له اللعب بقميص الكثير من الأندية الأوروبية، وكما برز المهاجم الفرنسي بمستوى متواضع أثناء رحلته مع بروسيا دورتموند، فقد حقق هدفين وصنع هدفا آخر أثناء 28 مباراة لعب فيها طوال المسابقات.

حقيقة انتقال انطوني موديست إلى الاهلي المصري

انتشرت هلال الفترة القليلة الحالية عدد من الأنباء تتناول الحديث على أن اللاعب الفرنسي ذات الأصول الإفريقية انطوني موديست، الذي كان يلعب ضمن نادي بروسيا دورتموند الألماني عن خبر انتقاله للنادي الأهلي المصري أحد أشهر الأندية المصرية والإفريقية والتي قالت الأخبار وعدد من المواقع التي تكشف عن اقتراب النادي الأحمر بالتعاقد مع اللاعب لكن لن يتم التصريح عن أي مصدر رسمي ورد داخل النادي يؤكد صحة الخبر.

شاهد أيضا: من هو زوج الشيخة هدى فهد السالم الصباح ويكيبيديا

أرقام اللاعب انطوني موديست الرياضية

أحرز اللاعب الفرنسي انطوني موديست عدد واسع من الأرقام المميزة والإنجازات الرياضية حول عالم رياضة كرة القدم، والتي سنتعرف عليها عبر النقاط التالية مما يلي:

  • سجل 15 هدفًا أثناء موسمه الأول مع فريق كولن.
  •  تجربة موديست في الدوري الألماني شهدت مشاركته في 209 مباريات، شارك خلالها 102 هدف برصيد تسجيل 85 هدفا وصناعة 17 هدفًا آخر.
  • بات أكثر فرنسي تسجيًلا للأهداف بالدوري الألماني أثناء موسم واحد، قبل أم يكسر فرانك ريبيري الرقم مع بايرن ميونخ بعده بموسم.
  • تولى كولن لاحتلال المركز الخامس والتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي خلال موسم 2016/2017.
  •  انتقل أنطوني إلى الدوري الصيني لمدة موسماً رجع بعده إلى كولن، لكنه لن يكن بذات التوهّج والتفوق.
  • شارك المهاجم الفرنسي عدد من تجارب بعد أن رجع إلى كولن، فقد انتقل إلى سانت إيتيان ولعب موسماً مع بوروسيا دورتموند.

في ختام فقرات مقالنا هذا نكون قد تعرفنا على من هو انطوني موديست ويكيبيديا، وكم عمره الحقيقي، وأبرز الأرقام التي سجلها اللاعب طوال مشواره الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى