مشاهير

من هو الدكتور مشاري العيفان ويكيبيديا وأبرز المعلومات عنه

من هو الدكتور مشاري العيفان ويكيبيديا وأبرز المعلومات عنه، وهو الذي انتشرت أخبار الكثيرة حول تعيينه نائباً لوزير التربية والتعليم بدولة الكويت، كما شغل العديد من المناصب في كلية الحقوق بجامعة الكويت، ومن خلال فقرات مقالنا التالية، ستتعرف على من هو الدكتور مشاري العيفان ويكيبيديا وأبرز المعلومات عنه، وسيرته وكم عمره وكم عمره الآن، وما هو أصله من وين.

من هو مشاري العيفان ويكيبيديا

إن مشاري العيفان أستاذ في كلية الحقوق بجامعة الكويت، وكثرت الأخبار مؤخراً عن تعيينه نائباً لوزير التربية والتعليم، الى ذلك، عمل العيفان سابقا زميلا لوزير التربية والتعليم الدكتور عادل المن في نفس الكلية، ومجال التعليم مجال جديد يختاره العيفان في مسيرته المهنية، ومن بين المناصب يشغل الدكتور مشاري أيضا في جامعة الكويت منصب مساعد العميد للشؤون الأكاديمية على هيئة التدريس، وبالإضافة إلى توليه مهام عميد كلية القانون عام 2020م.

إقرأ أيضاً: من هو عملاق قندهار ويكيبيديا وما هي صفاته

مشاري العيفان السيرة الذاتية

وفيما يلي سنتعرف على أهم المعلومات للسيرة الذاتية عن مشاري العيفان الأستاذ بكلية الحقوق بجامعة الكويت في الجدول:

اسم: مشاري العيفان.
تاريخ الميلاد: لا يعرف بالضبط، لكن يعتقد أنه ولد في السبعينيات.
مكان الميلاد والإقامة: الكويت.
جنسية: كويتي.
الديانة: مسلم.
العِرق: عرب.
اللغات: عربية.
لهجة: كويتي.
مجال العلمي: أستاذ بكلية الحقوق جامعة الكويت.
عدد الاطفال: مجهول.

كم عمر مشاري العيفان الحقيقي

لن يتم التعرف بالضبط كم عمر مشاري العيفان، الأستاذ بكلية الحقوق بجامعة الكويت، لكن يعتقد أنه في العقد الخامس من عمره حاليا 2023م، حيث لم يذكر من قبل عمره أو عمره الحقيقي تاريخ الميلاد، ولكن يعتقد أنه ولد في السبعينيات في دولة الكويت، كما لا تتوفر حتى الآن معلومات عن حياة العيفان الشخصية والعائلية.

إقرأ أيضاً: من هو زوج منال سلامة ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها

أصل مشاري العيفان من وين

إن أصول مشاري العيفان ترجع إلى دولة الكويت، حيث هو يحمل الجنسية الكويتية الأصل، ويعد أحد أبناء فبيلة العيفان، تعد واحدة من العائلات البارزة في الدولة الكويت، الذين استقروا فيها منذ سنوات طويلة وما زالوا متواجدين في العديد من محافظات ومناطق دولة الكويت، وبات عدد منهم من الشخصيات البارزة البارزة في البلاد.

وفي الختام، نكون قد تطرقنا بالحديث عن من هو الدكتور مشاري العيفان ويكيبيديا، والى جانب ذكر أهم الأمور المتعلقة بهذا الشخص وأهم المناصب التي شغلها وكم عمره حاليا وما هي خلفيته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى