مشاهير

من هو الدكتور عدنان الاديب ويكيبيديا ومعلومات عنه

من هو الدكتور عدنان الاديب ويكيبيديا ومعلومات عنه، حيث يعتبر دكتور تجميل مشهور على مستوى الخليج العربي والوطن العربي كافة، ويمتك على شعبية كبيرة جدا داخل وخارج الكويت، وهو متخصص في حقن الفيلر والبوتكس وأنظمة العناية بالبشرة وجلسات العناية بالشعر والمزيد، من أجل الحصول على الجمال، ويتوجه اليه عدد كبير جدا من المرضي من مختلف العالم، وعبر فقرات مقالنا سنتعرف على من هو الدكتور عدنان الاديب، وجنسيته وكم عمره.

من هو الدكتور عدنان الاديب ويكيبيديا

يعتبر الطبيب عدنان الأديب هو دكتور كويتي الأصل متخصص في مجال التجميل، بالتحديد التجميل الغير جراحي ومنها حقن الفيلر (المواد المالئة) والبوتوكس بصوره المتعددة والميزوبلازما والحقن المحرضة للكولاجين على البشرة والمزيد من أنواع الحقونات التجميلية، كما يعد الطبيب عدنان من الأطباء العرب النوادر الذين يهدفون إلى إجراء تغيير بالفعل كبير في الشكل للأفراد الذين يحتاجونه فقط، خاصة من السيدات.

شاهد أيضا: من هو محمد الشطي ويكيبيديا ومعلومات عنه

كم عمر الدكتور عدنان الاديب الحالي

إن عمر الدكتور عدنان الاديب لن يتم التعرف عليه على وجه الدقة، لكن يعتقد الكثير الى أن يكون قد بلغ حاليا منتصف الثلاثينيات أو أقل من هذا، وهذا ما يوضحه شكله الشاب والرياضي، وتجدر الملاحظة الى أن الطبيب عَدنان الأديب حصل على شهادة البورد الأميركي ضمن الطب التجميلي.

جنسية الدكتور عدنان الاديب الحقيقية

إن الطبيب عدنان يمتلك الجنسية الكويتية، حيث لن يذكر بعد عن امتلاكه جنسية أخرى الى جانبها، وهذا واضح من لهجته الكويتية الحقيقية عبر مقاطع الفيديو المنشورة عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، أنه قد أمضى وقتاً طويلا داخل الكويت، وربما هذا ما جعله واحدا من أبرز الأطباء الذين يثق الكويتيون في استشاراتهم، وتجدر الملاحظة أن الدكتور يعتمد على تقنية تجميل الأنف غير الجراحي باستعمال الفيلر، كذلك أنه يحاول محاربة التأثير النفسي لعلامات الكبر في العمر عند الرجال والنساء عن طريق إجراءات تجميلية غير جراحية.

عنوان عيادة الدكتور عدنان الاديب

إن الطبيب عدنان عيادة يملك إدارة جاسمين كلينك الواقعة داخل السالمية، طريق عبدالله الفضالة، بالقرب من مخبر التحاليل الطبية الألماني المتقدم، ويمكن التوجه للعيادة بطريقة سهلة وسرعة بالاعتماد على خرائط جوجل ماب من خلال الدخول إلى الموقع الجغرافي ل جاسمين كلينك ضمن خرائط جوجل ماب “من هنا“.

في ختام فقرات مقالنا نكون قد تعرفنا على من هو الدكتور عدنان الاديب ويكيبيديا ومعلومات عنه، وما هي جنسيته وكم عمره، وما هو عنوانه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى