تقنية

من هما ديانا وروما ويكيبيديا وقناتهم علي اليوتيوب

من هما ديانا وروما ويكيبيديا وقناتهم علي اليوتيوب، وانتشر اسم كل من الفتاة ديانا وشقيقها روما بشكل كبير بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة، الأمر الذي أثار فضول الكثيرين حول هوية كل منهما وسبب شهرتهما. وفي موقع العراب

سنتعرف على كل من ديانا وروما، بالإضافة إلى سبب شهرتهما، وكم عمرهما، بالإضافة إلى العديد من الصور الفوتوغرافية للثنائي.

من هما ديانا وروما ويكيبيديا وقناتهم علي اليوتيوب

ديانا وشقيقها روما طفلان من أوكرانيا، ولكل منهما قناة رسمية على منصة اليوتيوب وحظيت مقاطع الفيديو الخاصة بهما بملايين المشاهدات، حيث أن محتوى هذه الفيديوهات هو لعب ديانا مع شقيقها روما برفقة أصدقائها. وبدأ الثنائي في الظهور في شهر مارس 2020م، تجدر الإشارة إلى أن عدد المشتركين في قنواتهم يتجاوز الخمسين مليوناً، وعدد المشاهدات تجاوز 23 مليار مشاهدة، لذلك تعتبر قناتهم من أكبر القنوات للأطفال. قنواته على اليوتيوب، بالإضافة إلى أن قناته تعتبر من أكبر القنوات على الإطلاق في أوكرانيا.

كم عمر ديانا وروما؟

ويبلغ عمر الطفلة ديانا حوالي سبع سنوات، وقد ولدت في الحادي والعشرين من شهر مارس عام 2014م. تسمى قناتها على YouTube Kids Diana Show. ويبلغ عمر شقيقه روما حوالي تسع سنوات، وقد وُلد في الثاني والعشرين من أكتوبر. من عام 2012م، وقناته على منصة اليوتيوب تسمى Kids Roma Show، الجدير بالذكر أن أرباحه في عام 2019 تجاوزت حاجز 44.7 مليون دولار.

كم عدد المشتركين في قناتي ديانا وروما على اليوتيوب

وصل عدد مشتركي ديانا وروما عام 2022 إلى 60.3 مليون، وتجاوز عدد المشاهدات 34.6 مشاهدة، بينما يصل عدد المشتركين في القناة حاليًا إلى 98 مليون متابع، والجدير بالذكر أن هذه القناة مخصصة للأطفال، وتعتبر أكبر قناة مخصصة للأطفال في العالم، حيث تصل أرباحها إلى حدود 45 مليون دولار سنوياً.

قناة ديانا وروما على اليوتيوب

لدى الفتاة ديانا أكثر من 92 مليون مشترك في قناتها الرسمية على اليوتيوب Kids Diana Show، ويمكنك الوصول إلى تلك القناة مباشرة “من هنا”، بينما يمتلك شقيقها روما قناة تسمى Kids Roma Show ولديه أكثر من 19 مليون مشترك على هذا. قناة المشتركين، ويمكن الدخول إلى هذه القناة مباشرة “من هنا“.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية مقال ويكيبيديا من هما ديانا وروما، والذي تعرفنا من خلاله على كل من ديانا وشقيقها روما، أصحاب رابع أكبر قناة على منصة اليوتيوب، كما علقنا على رابط قنواتهم. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى