مشاهير

مقطع ساره مهند كامل بدون حذف مشهورة التيك توك

مقطع ساره مهند كامل بدون حذف مشهورة التيك توك، أثار مقطع فيديو غير لائق للبلوجر سارة مهند ضجة كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي خلال الساعات الأخيرة، سارة إحدى مشاهير TikTok، وناشطة بارزة ولها عدد كبير من المتابعين، يقوم بإنشاء المحتوى وتقديم الفيديوهات منذ عام 2018، وهو من أصل سوري لكنها تقيم في المملكة العربية السعودية ولها جمهور واسع يتابع عدد كبير من المستخدمين.

مقطع ساره مهند كامل بدون حذف مشهورة التيك توك

وكما يتضح من عدد المشاهدات للمقاطع والصور التي يشاركها مع متابعيه، فقد وصلت هذه الفيديوهات والصور إلى عدد قياسي من المشاهدات خلال فترة زمنية قصيرة. وبعد تعامل سارة مهند بخشونة مع حارس أمن سعودي، هاجمها العديد من الناشطين عبر الإنترنت، رغم أنها ذكرت تفاصيل الحادث مراراً ونفت التهمة، إلا أن العديد من الناشطين استمروا في انتقاد تصرفاتها وهاجموها مراراً وتكراراً.

@hithamzoabi

القصه الكامله التي طلبتوها للمشهوره ساره مهند #هيثم_زعبي #foryoupage #foryou #عرب48 #itshitham

♬ الصوت الأصلي – هيثم زعبي

وفي محاولة لتصحيح الأمور، شاركت سارة تفاصيل الحادثة وتحدثت عن التحرشات التي تعرضت لها من قبل بعض الشباب، ونشرت مقطع فيديو كشفت فيه كيف لم يتدخل رجل الأمن لحمايتها وأن الشاب الذي اعتدى عليها هو من أنقذها وتعامل مع الموقف. وفي نهاية المطاف، وصلت قوات الأمن وألقت القبض على الجاني.

فيديو سارة مهند الذي اثار ضجة في السعودية

وأثارت هذه القضية التي تعرضت لها سارة ردود فعل متباينة بين الجمهور، إذ تداولت آراء حول صحة الفيديو وهل سارة تتلاعب بالواقع أم لا، ورغم الجدل الدائر حول هذه القضية، إلا أن شهرته لم تتأثر سلباً، وربما زادت بعد هذا الحدث الذي كشف جانباً آخر من شخصيته.

ومن الواضح أن فيديو سارة مهند أثار اهتمام الجمهور وجعلهم يتساءلون عن تطور القضية وتأثيرها على مستقبلها الفني وشهرتها، ومن المهم في ظل متابعة الناس للأحداث التعامل مع انتشار الأخبار والمعلومات بحذر وعدم الانسياق وراء الشائعات، حتى يتمكن الجميع من فهم الموضوع بشكل صحيح ومتوازن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى