مشاهير

معلومات عن ابتسام الشهري ويكيبيديا وأبرز إنجازاتها

معلومات عن ابتسام الشهري ويكيبيديا وأبرز إنجازاتها، حيث تعتبر ابتسام الشهري من الشخصيات التي تلعب دوراً مهماً في المملكة العربية السعودية، وقد تم تعيينها من قبل الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية، وحققت العديد من الإنجازات في الفترة السابقة، وتم تعيين ابتسام الشهري متحدثة رسمية ومستشارة إعلامية لتحسين التواصل مع كافة وسائل الإعلام المملكة العربية السعودية، العالمية والمحلية، وعبر الفقرات التالية من مقالنا سنتعرف على كافة المعلومات عن ابتسام الشهري.

من هي ابتسام الشهري ويكيبيديا

هي شابة سعودية تدعى ابتسام الشهري، وهي في الأصل من المملكة العربية السعودية، عاشت في المملكة وولدت في الرياض، حاصلة على درجة الماجستير في تربية الموهوبين، عمرها سبعة وثلاثون عاما، وهي متزوجة وانفصلت عن زوجها ولديها ثلاثة أبناء، ويذكر أن ابتسام الشهري من الأشخاص الذين لا يحبون تغطية حياتهم الشخصية في وسائل الإعلام.

شاهد أيضا: من هي دينا رامز ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها

 ابتسام الشهري ومشوارها المهني

حيث انطلقت عبر مشوارها الأول بعد أن تخرجت من قسم اللغة الإنجليزية ثم دخلت روضة الأطفال وهي من الأشخاص الذين ناضلت في حياتها وتقلدت عدداً من المناصب في وزارة التعليم العالي وكان لها العديد من الإنجازات، وتعتبر من أكثر النساء تأهيلاً في المملكة، في 21 أغسطس 2019، عملت كمتحدثة باسم وزارة التعليم المملكة العربية السعودية.

ما هو تخصص ابتسام الشهري في الجامعة

إن ابتسام الشهري، هي خريجة كلية الدراسات العليا بجامعة الخليج، فهي مهتمة برعاية الموهوبين ولديها خبرة واسعة في المجال التعليمي، وعملت في رياض الأطفال لفترة طويلة من الزمن محبوبة من الجميع ولديها خبرة واسعة في مجال عملها، من مجموعة “إنشاء قادة لتغيير نمط الحياة في المدارس” عملت على تطوير النظام التعليمي وشاركت في مجموعة من الندوات وورش العمل في الولايات المتحدة من أمريكا.

شاهد أيضا: من هي لويزا مورينو ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها

ما هي جوائز ابتسام الشهري

تعتبر إحدى الشخصيات النسائية المشهورة في المملكة العربية السعودية، وكما تتمتع بكفاءة عالية في عملها، فبالإضافة إلى تعيينها في منصب في المنتدى الدولي للمعلمين، فقد شاركت في مؤتمرات دولية مهمة كما شاركت في العديد من النجاحات الكبيرة على المستوى التعليمي السعودي وتعتبر من النساء اللاتي عملن في الوزارة، وهي معروفة في المجال التربوي منذ زمن طويل في مختلف المدارس المملكة العربية السعودية كانوا يبحثون أيضًا عن عائلتها، لكنها لا تحب ظهورهم في وسائل الإعلام المختلفة.

أهم إنجازات ابتسام الشهري

ابتسام الشهري تعد من إحدى النساء السعوديات وتم اتخاذ القرار من قبل الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وزير التعليم في المملكة العربية السعودية على تقلد عدة مناصب وإنجازات منها:

  • تولت منصب مسؤولة الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة المملكة العربية السعودية.
  • كما صدر قرار تعيينها من قسم الإعلام والاتصال.
  • استمرت في التدريس نحو 17 سنة.
  • تقلد ابتسام الشهري منصب عمل متحدثة رسمية ومستشارة إعلامية لتحسين التواصل مع كافة وسائل الإعلام المملكة العربية السعودية.
  • تعيينها من قبل الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية.
  • وهي تعتبر شخصية لها جمهور ومحبون عريضون، وهي تتجاوز التفكير النمطي لكل سعودي.

بهذا الكم من المعلومات نكون قد توصلنا الى ختام فقرات مقالنا عن معلومات عن ابتسام الشهري ويكيبيديا وأبرز إنجازاتها، ومشوارها المهني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى