منوعات

مشاجرة واتهامات.. تفاصيل الخلاف بين ليلى الشبح وهند عاكف

مشاجرة واتهامات.. تفاصيل الخلاف بين ليلى الشبح وهند عاكف، أثار الخلاف بين ليلى الشبح وهند عاكف ضجة في الأيام الأخيرة، عندما التقيا في جنازة الموسيقار الكبير حلمي بكر. وتساءل الكثير من المتابعين عن تفاصيل هذا الخلاف الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

ونتيجة لبحث مستفيض، سنعرض لكم في مقالنا اليوم على موقع العراب تفاصيل الخلاف بين ليلى الشبح وهند عاكف في الفيديو، ومن هي سيدة الأعمال المصرية ليلى الشبح. وكذلك اسم زوجها وحسابه على الفيسبوك.

مشاجرة واتهامات.. تفاصيل الخلاف بين ليلى الشبح وهند عاكف

الخلاف بين ليلى الشبح وهند عاكف، والذي أدى إلى مشاجرة كبيرة واتهامات وشتائم في جنازة حلمي بكر، بدأ عندما شاهدت ليلى الشبح الفنانة هند عاكف في جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر. أثناء تقبيل أرملته السيدة سماح القرشي تقول لها ليلى الشبح:

فقتل القتيل وذهب إلى جنازته. أين المليونان جنيه يا الهند؟ دع نور تحصل عليهم.

ويتصاعد الخلاف بينهما ويصل إلى حد التشابك بالأيدي وتوجيه الشتائم لبعضهم البعض. وليتدخل الحاضرون لوضع حد لهذا القتال. جدير بالذكر هنا أن سيدة الأعمال ليلى الشبح اتهمت سماح القرشي أرملة الموسيقار حلمي بكر بتعذيبه وإهانته.

الخلاف بين ليلى الشبح وهند عاكف

أوضحت السعودية ماكسا وسيدة الأعمال المصرية ليلى الشبح الخلاف الذي حدث بينهما وبين الفنانة هند عاكف. وأوضح أنه رأى الفنانة هند عاكف في جنازة الموسيقار الكبير حلمي بكر وطلبت منه إبلاغ نور زوج ابنة شقيق الفنانة هند، حتى يعيد الأموال التي سرقها من حلمي بكر. وكان ذلك من محبته للميت وحزنه عليه. خاصة وأن زوجته كانت تشتمه وتعذبه، وأوضحت أنه لا يحتاج إلى الشهرة ليبدأ هذا القتال.

الخلاف بين ليلى الشبح وهند عاكف

ويمكنك معرفة تفاصيل الخلاف بين ليلى الشبح وهند عاكف في الفيديو التالي: Lailaelshabah. ونشرت ليلى الشبح هذا الفيديو، موضحة فيه الخلاف بالتفصيل.

من هي ليلى الشبح ويكيبيديا

ليلى الشبح سيدة أعمال مصرية تمتلك شركة عقارية ومنتجة فنية. وهي زوجة رجل الأعمال الراحل فؤاد الشبح الذي توفي عام 2020، وأنجبت منه أيضاً ابنتان شهد ومريم. فيما تعتبر سيدة الأعمال المصرية ليلى الشبح من أبرز رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وصعد اسمها مؤخراً إلى الشهرة بعد الخلاف الكبير الذي حدث بينها وبين الفنانة هند عاكف أثناء تشييع جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر.

من هو زوج ليلى الشبح؟

زوج ليلى الشبح هو رجل الأعمال المصري الراحل فؤاد الشبح، الذي توفي في 15 ديسمبر 2020. ويبدو أنها لم تتزوج بعد وفاته، ونشرت مؤخرا ذكرى وفاته على حسابها الرسمي على منصة فيسبوك. موقع إلكتروني.

وبذلك نصل إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على تفاصيل الخلاف بين ليلى الشبح وهند عاكف في الفيديو ومن هي سيدة الأعمال المصرية ليلى الشبح وكذلك اسم زوجها وحسابها على الفيسبوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى