رياضة

مساعد الدوسري ويكيبيديا وكم عمره

مساعد الدوسري ويكيبيديا وكم عمره، لعبة FIFA من أشهر الألعاب الغنية عن التعريف، وربما أحببتها أو لم تحبها، فلا بد أنك جربتها أو سمعت عنها، لكن اللعب شيء والاحتراف شيء آخر. كل لعبة لها محترفيها. ، ولكل ميدان مشاهيره، ويعد بطل العالم مساعد الدوسري أحد أبرز وأمهر لاعبي FIFA على الإطلاق. ربما تكون واحدة من الأكثر متابعة في العالم.

مساعد الدوسري ويكيبيديا وكم عمره

مساعد الدوسري من مواليد المملكة العربية السعودية في 20 مارس 2000. أحب مساعد كرة القدم منذ أن كان صغيراً مثل الكثير من الأشخاص في عمره. وذكر أنه كان يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم مشهورا ومحترفا، لكن الأمور لم تسير على ما يرام. كما خطط له، لكنه لم يتخل عن شغفه. كان حلمه هو استخدام الألعاب الإلكترونية ليصبح محترفًا في كرة القدم في FIFA ويحقق ما لم يحققه أي شخص آخر. ثم عبر عن سعادته قائلا ذلك. وكان سعيدًا بمسيرته الرائعة في لعبة FIFA.

اعتاد الدوسري على لعب لعبة FIFA مع عائلته وأصدقائه ولم يخطر بباله قط أنه سيحترف أو حتى يحترفها حتى فوزه الأول في البطولة عام 2017. وقتها وجد الدوسري نفسه مؤهلاً ليكون أحد اللاعبين أبرز الأسماء في العالم ثم شارك في العديد من بطولات الفيفا وفاز بمعظمها وأصبح أحد أفضل لاعبي الفيفا في العالم.

إنجازات وألقاب مساعد الدوسري

وحقق مساعد المركز الأول في بقية بطولة العالم التي أقيمت في فانكوفر بكندا عام 2017.وفاز بالمركز الأول في كأس أبطال FUT في مانشستر عام 2018.

  • وحقق المركز الأول في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي أقيمت في لندن بالمملكة المتحدة عام 2018.
  • حصل على جائزة أفضل لاعب في الرياضات الإلكترونية في Xbox لعام 2018.
  • حصل على المركز الأول في بطولة FUT Champions Cup في لندن عام 2018.
  • فاز بالمركز الأول في كأس FUT Champions 2 في لندن عام 2018.
  • حصل على المركز الأول في كأس أبطال FUT6 في لندن عام 2019.
  • بطل كأس العالم لكرة القدم على أجهزة إكس بوكس ​​​​في عام 2019.
  • حقق المركز الأول في الدوري السعودي بالرياض عام 2019.
  • فاز ببطولة كأس السعودية eMBS في الرياض عام 2019.
  • فاز ببطولة الشرق الأوسط عام 2020.
  • حصل على كأس العالم للسعودية في كأس العالم للفرق مع فراس البريكان عام 2020.
  • قاد نادي الاتحاد للفوز بدوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني “فيفا 21”.

إنجاز مساعد الدوسري التاريخية

وكاد مساعد أن يصبح بطلاً للعالم مرتين على التوالي بعد تتويجه لأول مرة عام 2018، لكنه خسر في مباراته الأخيرة عام 2019 أمام الألماني محمد حرقوص الملقب بـ “مو أوبا”، لكن رغم هزيمته، فاز ظفر الدوسري باللقب. لقب بطولة Xbox العالمية للمرة الثانية على التوالي بعد… لقد فعل ذلك أيضًا في 2018.

أشهر اللاعبين المفضلين لدى مساعد

كل محترف لديه بعض الركائز الأساسية التي لن يتخلى عنها في أسلوب لعبه، وبالنسبة لمساعد، هناك ركيزتان أساسيتان لم يغادرا فريقه أبدًا، وهما الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو والصخور الهولندي، علق رود خوليت. وحول هذا الموضوع سابقًا، حيث أوضح أنهم دائمًا ما يدعمون فريقه بقوة، وأنه لم يفكر في تركهم طوال مسيرته منذ FIFA 2017.

وبعد أن حقق مساعد الدوسري العديد والعديد من الألقاب، لا يزال أمامه الكثير ليحققه، ولكن حتماً سيفكر للحظة فيما سيفعله بعد اعتزاله عالم الرياضات الإلكترونية. وقد علق مساعد على ذلك سابقا عندما أوضح ذلك. لن يغادر عالم الرياضات الإلكترونية أبدًا، وسيبقى مرتبطًا بذلك المجال الذي طالما عشقه بشكل أو بآخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى