أخبار العالم

ما هو مرض مرام البلوشي وهل توفت مرام البلوشي

ما هو مرض مرام البلوشي وهل توفت مرام البلوشي، حيث من وقت لآخر تواجه الفنانة الكويتية مرام البلوشي أزمة صحية تتطلب دخولها المستشفى لتلقي الرعاية والعلاج المناسب، وهو ما يثير قلق جمهورها حيث يبحث الكثير باستمرار عن مرضها، خاصة أنها تفقد عافيتها تماما وعيها وينتهي بها الأمر في قسم العناية المركزة، فما نوع هذا المرض مرام البلوشي.

من هي مرام البلوشي ويكيبيديا

تعتبر مرام البلوشي من الممثلات المتميزات في الكويت والوطن العربي، وقد حققت شهرة كبيرة بسبب موهبتها الفنية وأدائها المتميز، كما أنها تنحدر من عائلة فنية ممتازة، والدها جاسم البلوشي، وكانت البلوشي تعزف على العود، كما أن شقيقتيها هند ومي البلوشي تربطهما صلة قرابة بالفنانة الكويتية هيا الشعيبي.

في بداية مشوارها الفني كانت مارا البلوشي مغنية، وكان أول ألبوم أصدرته عام 1997 بعنوان “لن أخونك” وانتقلت إلى الدراما، وبدأت تجربة المسلسل الدرامي الكويتي “سخوة زمان” ثم توالت أعمالها الدرامية وكان آخر أعمالها في “شارع الحرم” لتظهر في موسم رمضان الماضي إلى جانب مسلسل “نفس” الحنين”، وفي عام 2023 الحالي شاركت في مسلسل “القفص المخملي”.

شاهد أيضا: بالفيديو وفاة مرام البلوشي حقيقة أم إشاعة وما هو مرض مرام البلوشي

ما هو مرض مرام البلوشي

قالت هند البلوشي، شقيقة الفنانة والممثلة الكويتية مرام البلوشي، إن شقيقتها تعاني من مشاكل صحية منذ شهر يونيو من العام الماضي، وتدخل وتخرج من وحدة العناية المركزة في المستشفى الأميري في الكويت ونشرت مجموعة من الصور على مواقعها الشخصية تؤكد ذلك وتدعو لأختها أن يخلصها الله من مرضها، وهو ما جعل متابعيها يفكرون في مرضها.

وقالت هند البلوشي، إن شقيقتها مرام أصيبت بالتهاب رئوي حاد، مما أدى إلى نقص الأكسجين وانسداد الشرايين، مما أدى إلى تكوين جلطات دموية في القلب، وعلى إثر ذلك اضطرت إلى إجراء عملية قسطرة، الذي كان ناجحا.

تفاصيل الأزمة الصحية لمرام البلوشي

تشير المعلومات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي للأخت مرام البلوشي، إلى أن أزمتها الصحية بدأت عام 2019 وما زالت آثارها مستمرة، والتي استطاعت نوعية قلبها وشرايينها أن تتحسن من خلال تركيب دعامة، لكن الحقيقة أن ذلك تطور بسبب الضغط الذي تتعرض له البلوشي أثناء قيامها بأدوارها المختلفة، حيث أصيبت في عام 2023 بجلطة دماغية لارتفاع مستويات إنزيمات القلب أثناء تصوير Angel of Mercy، ولا تزال صحتها تتدهور.

يُشار إلى أن مرام البلوشي تزوجت من الكويتي حسين الصالح وأنجبت منه ثلاثة أطفال، ابنتان وولد واحد، وهم جنان وجمان وعلي، لكنها نفت ذلك وأكدت استمرار العلاقة الزوجية بينهما وأنه كان ي تفاصيل حياتها ويدعمها دائما، ودعت مروجي الشائعات إلى التوقف عن هذا الأسلوب الرخيص المؤثر في حياة أحد الأشخاص الفنان، وهو في النهاية شخص له حياته ومشاعره التي تضر وتؤثر على صحته ونفسيته.

الى هنا نكون قد انتهينا من فقرات مقالنا السابقة بالحديث عن مرض مرام البلوشي، وما هي حقيقة وفاتها، والمزيد من التفاصيل المختلفة عنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى