أخبار العالم

قصة حادثة الخرج كاملة في السعودية بالتفصيل

قصة حادثة الخرج كاملة في السعودية بالتفصيل، واتي تعتبر من أكثر القصص التي تم نشرها على منصات التواصل المختلفة، وداخل الشارع السعودي بشكل واسع خلال الأيام القليلة الماضية، وهذا بعد أن نشأ خلاف دموية بين شخصين داخل الشارع السعودي، ومن خلال فقرات مقالنا هذا سنتطرق بالمزيد من الحديث والتفصيل عن قصة حادثة الخرج كاملة في السعودية.

قصة حادثة الخرج كاملة في السعودية بالتفصيل

حيث كانت قصة واقعة الخرج قد وقعت داخل المملكة العربية السعودية بعد أن نشأ خلاف بين شابين من أفراد العموم ضمن قبيلة واحدة، واحدا والدته مصرية، والآخر والدته سعودية كما بدأ الصراع بعد معايرة الأخير بأمه بعد أن قال له: “إيه يا سعادة الباشا، ويعايره بأمه بطريقة استهزاء”. وذلك ما لن يقبله الطرف الأول الذي تواعد معه أن يتقابلا داخل محطة البنزين بمنطقة الخرج بالعاصمة الرياض، مما أسفر هذا إلى خلاف قوي أدى الى دهس أحد الأطراف للآخر وإطلاق النار على شكل عشوائي على جميع الموجودين داخل محطة الوقود، الأمر الذي أدى الى مقتل أب وابنه، وإصابة فردين آخرين.

اقرأ أيضًا: من هو ابن صالح عثمان السعيد وما هو سبب وفاته القصة كاملة

ما هو سبب حادثة الخرج بالسعودية

إن السبب الحقيقي خلف اشتعال واقعة الخرج يعود الى التنابز بالألقاب والمشاك المتواصلة بين أولاد العموم، فقد كان يستهزأ الطرف الذي كان يتعرض للتهكم بشكل متواصل من ابن عمه الآخر وهذا لأن والدته المصرية، إلا أن صبره قد نفذ، وبادر في إطلاق النار على شكل عشوائي على جميع الموجودين داخل محطة البنزين ودهس عدد من الأفراد بسيارته.

مصير الجناة في قصة حادثة الخرج

أقر الأمن العام داخل محافظة الرياض داخل المملكة العربية السعودية عن خبر اعتقال المتهمين خلال هذه الواقعة بعد ساعات قليلة من تداول الفيديو على منصة إكس، ومن ناحية أخرى أكدت أن المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض كان قد كشف بأن الشرطة واصلت في مباشرة هذا الحادث المتعمد، الى أن تم القبض على المتهمين جميعا، وعلى صعيد متصل أقرت عن أنه سوف يتم القبض على كل من قام بتداول هذا الفيديو على منصات التواصل المختلفة، وهذا لمخالفته نظام “مكافحة جرائم المعلوماتية”، والقانون السعودي لمعاقبته بالغرامة والحبس، والذي من المتوقع ان يتخطى إلى 5 أعوام.

بهذا الكم من المعلومات نكون قد تطرقنا بالحديث عن قصة حادثة الخرج كاملة في السعودية، وما هو سبب اندلاعها ونشرها بشكل واسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى