فيديو

فيلم ولاد رزق 3 الان حصريا جودة HD كامل ايجي بست Egybest

فيلم ولاد رزق 3 الان حصريا جودة HD كامل ايجي بست Egybest، حقق فيلم “ولاد رزق 3” إنجازا جديدا نظرا لإيراداته المتزايدة بشكل مستمر يوميا، حيث أصبح العمل من أعلى الأفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وحصد في 9 أيام من عرضه 133 فيلما. ملايين. جنيه مصري بعد عرضه في مصر فقط.

وأعرب الممثل عمرو يوسف، بطل الفيلم، في تصريحات للصحافة عن سعادته بنجاح الفيلم والإيرادات التي حصل عليها، مشيرًا إلى أنه وفريق العمل بأكمله بذلوا جهدًا كبيرًا للوصول بالفيلم إلى مستوى مرضي للجمهور.

فيلم ولاد رزق 3 الان حصريا جودة HD كامل ايجي بست Egybest

ويلعب عمرو يوسف، ضمن أحداث مسلسل “ولاد رزق”، دور ربيع الأخ الثاني للفنان أحمد عز، الذي يتقاسم مع شقيقه كل شيء، جرائم وندم. وفي الجزء الثالث تشهد شخصيته التطور والتوبة. يتزوج من أسماء جلال في نهاية المسرحية.

أبطال فيلم ولاد رزق 3 الجزء الثالث

يأتي فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، على صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبدالعزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.

حجب قناة فضائية بعد تسريب فيلم ولاد رزق 3

شنت غرفة صناعة السينما هجوما شديدا على القنوات الفضائية التي قامت بقرصنة فيلم “ولاد رزق 3: القاضي” وعرضته خلال الساعات الماضية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من الفيلم بعد قرصنته وعرضه على قناة “الزعيم”، عبر حساباتهم الرسمية على “السوشيال ميديا”، مطالبين بالتدخل وحجب القناة، لحماية الأفلام التي تعرض حاليا في دور العرض. .

واشتهرت قناة الزعيم في الآونة الأخيرة بعرض عدد من الأعمال السينمائية بالتزامن مع عرضها في دور السينما أو بمجرد سحب الفيلم من دور السينما، مما يعرض شركات الإنتاج لخسائر فادحة بسبب حقوق البث.

وتصدرت القناة محرك البحث جوجل والعديد من شبكات التواصل الاجتماعي، إلا أن جمهورها صدموا بإغلاق القناة بعد عرض الفيلم.

ويذكر انه احتفل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بنجاح فيلم “ولاد رزق 3: القاضي” وإيراداته التي تجاوزت 100 مليون جنيه منذ عرضه لأول مرة الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى