فيديو

فيلم الملكة كامل ايجي بست جودة عالية HD

فيلم الملكة كامل ايجي بست جودة عالية HD، حقق فيلم “الملكة” إيرادات ضعيفة في دور العرض المصرية، وفي ثاني أيام عرضه أمس، حقق 71 ألف جنيه فقط، ليصل إجمالي إيراداته في 48 ساعة إلى 112 ألف جنيه.

البوستر الترويجي لفيلم الملكة

وظهر أبطال الفيلم في البوستر الدعائي: هالة صدقي، رانيا يوسف، شيرين رضا، انتصار، دينا، باسم سمرة، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، ومحمد أسامة “أوس أوس”.

أبطال فيلم الملكة

يشارك في بطولة فيلم “الملكة” أيضًا عدد من النجوم وضيوف الشرف، منهم: دارين حداد، بدرية طلبة، أيمن قنديل، حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبو سريع، تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبد العزيز.

ويضم فيلم الملكة عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: باسم سمرة، عارفة عبد الرسول، شيرين رضا، انتصار، محمد رضوان، كريم عفيفي، دينا، رانيا يوسف والعديد من الفنانين الآخرين المسلسل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

قصة فيلم الملكة

تدور أحداث فيلم “الملكة” في إطار كوميدي تشويقي، تدور أحداثه حول سيدة أعمال تدعى “ماجدة” تتعرض للعديد من المشاكل وتحاول إيذاءها، لكنها تنجو منها وتتمكن من الحصول على حقوقها خلال الأحداث.

فيلم الملكة كامل ايجي بست جودة عالية HD

فيلم الملكة بطولة هالة صدقي ورانيا يوسف

كشف المخرج سامح عبد العزيز عن بوستر فيلم الملكة بطولة الفنانة هالة صدقي، بعد تغيير اسم العمل من الكتف القانوني إلى الملكة، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشر سامح عبد العزيز، بوسترًا للفيلم عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق: قريبًا، وظهر على البوستر عدد كبير من النجوم منهم: هالة صدقي، دينا، شيرين رضا، باسم سمرة والعديد من الفنانين الآخرين.

آخر أعمال الفنانة هالة صدقي

يعد فيلم “الديك الأخير في مصر” آخر أعمال هالة صدقي السينمائية. عُرض العمل عام 2017 وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم: محمد رمضان، مي عمر، انتصار، إنجي وجدان والعديد من الفنانين الآخرين المسرحية من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

وفي سياق آخر، يعتبر مسلسل جعفر العمدة آخر الأعمال الدرامية لهالة صدقي، عُرض في الماراثون الرمضاني 2023 وضم عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد رمضان، مي كساب، إيمان العمدة. عاصي ومنة فضالي والعديد من الفنانين الآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى