فيديو

فيديو يحيى السنوار داخل النفق مع زوجته وأطفاله كامل

فيديو يحيى السنوار داخل النفق مع زوجته وأطفاله كامل، ما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد أن نشرت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي مقطع فيديو قصير زعمت أنه لقائد قوات الاحتلال. حماس السنوار. الأمر الذي أثار فضول الكثيرين لرؤيته. ولذلك سندرج في مقالتنا على موقع العرّاب رابط فيديو يحيى السنوار داخل النفق مع زوجته وأولاده كامل، وبعض المعلومات عن يحيى السنوار على ويكيبيديا.

فيديو يحيى السنوار داخل النفق مع زوجته وأطفاله كامل

يمكنكم مشاهدة فيديو ليحيى السنوار داخل النفق مع زوجته وأولاده عبر الرابط التالي على اليوتيوب.

فيديو يحيى السنوار مع زوجته عبر تويتر

ويمكنكم مشاهدة فيديو لقائد حماس السنوار مع إبراهيم السنوار على تويتر:

الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو يظهر فيه ظهور #يحيى_السنوار وعائلته في أحد الأنفاق!

حقيقة فيديو السنوار داخل النفق مع زوجته وأولاده

نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانييل هاغاري، يوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، مقطع فيديو قصير مدته 47 ثانية زعم أنه لزعيم حماس يحيى السنوار مع عائلته في نفق في خان يونس جنوب قطاع غزة. وأظهر شخصا لم تعرف هويته برفقة 3 أطفال داخل نفق، دون تحديد تاريخ الفيديو، لكن من المرجح أنه تم التقاطه في أكتوبر 2023.

وأعلن هاجاري خلال مؤتمر صحفي: أن الوحدات الخاصة اكتشفت عشرات الأمتار من الأنفاق تحت الأرض، حيث عثرنا على كاميرا مثبتة تحت الأرض تابعة لحركة حماس. ويظهر في الفيديو يحيى السنوار وهو يفر مع أطفاله وإحدى زوجاته عبر شبكة الأنفاق في خان يونس باتجاه أحد المواقع الآمنة التي كان قد قام ببنائها سابقا.

وتابع هاجري أيضًا عن السنوار: “لن تتوقف هذه المطاردة حتى نعتقله حيًا أو ميتًا”.

من هو يحيى السنوار ويكيبيديا

يحيى إبراهيم حسن السنوار، سياسي فلسطيني وزعيم حركة حماس. ولد في 29 تشرين الأول 1962 في مدينة خان يونس وتعود أصوله إلى مجدل عسقلان المحتلة. رئيس المكتب السياسي في قطاع غزة لمدة 13 عاما، وهو مؤسس الجهاز الأمني ​​لملاحقة جواسيس الاحتلال. حصل على درجة البكالوريوس في اللغة العربية من الجامعة الإسلامية بغزة. ويبلغ من العمر 61 عاماً، قضى منها 24 عاماً في سجون الاحتلال في ريعان شبابه. تزوجت في أواخر عام 2011 ولا تتوفر معلومات كثيرة عن أطفالها.

وفي نهاية مقالنا كيف علمنا برؤية فيديو ليحيى السنوار داخل النفق مع زوجته وأولاده كامل. تذكروا تصريح المتحدث الإسرائيلي بعد نشر هذا المقطع وبعض المعلومات عن يحيى السنوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى