فيديو

فيديو ملاك القيسي بدون حذف كامل جودة عالية

فيديو ملاك القيسي بدون حذف كامل جودة عالية، تعد ملاك القيسي إحدى الشخصيات التي اشتهرت منذ عامين بالعديد من الأفعال المنافية للآداب عبر حساباتها الرسمية على منصة تويتر من جهة أخرى، انتشر في الساعات الماضية فيديو لملاك القيسي، سنعرضه لكم كاملا دون حذفه عبر موقع العراب في المقال الحالي. وهي أيضاً فتاة عراقية لا تزال في العشرينيات من عمرها.

فيديو ملاك القيسي بدون حذف كامل جودة عالية

شهدت الساعات الماضية ضجة كبيرة حول مقطع فيديو غير أخلاقي للشابة العراقية ملاك القيسي، والذي أثار ضجة في المجتمع العراقي، وتحديداً على جميع أفلامها وفيديوهاتها الخاصة، حيث تم نشر عدة أجزاء منه وتسربت فيديوهاتها التي عبر عتها الكثير من المتابعين بـــ غير الأخلاقية على منصة إكس، والتي أثارت جدلاً واسعاً في أقل من ساعات قليلة.

من هي ملاك القيسي ويكيبيديا

وتعتبر ملاك القيسي من أشهر الشخصيات في الوطن العربي، والتي تظهر دائمًا على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباتها الرسمية، ملاك القيسي هي أيضاً إحدى الشابات الناشطات على منصات التواصل الاجتماعي منذ سنوات.

فيديو ملاك القيسي بدون حذف كامل جودة عالية
فيديو ملاك القيسي بدون حذف كامل جودة عالية

كما أن ملاك القيسي لديها القدرة على تقديم محتوى شبابي والعديد من فيديوهاته الرائعة، ولكن منذ فترة بدأت ملاك القيسي العمل في العديد من الأعمال التي تثير الشارع العربي، نتيجة ارتداء الكثير من الملابس غير الأخلاقية والمخالفة للشريعة الإسلامية العادات والتقاليد.

السيرة الذاتية لـ ملاك القيسي

في هذه الفقرة القصيرة سنتعرف علي السيرة الذاتية للبروجر ملاك القيسي، فتابع معنا التفاصيل.

  • الاسم: ملاك القيسي.
  • مكان الميلاد: جمهورية العراق.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في تاريخ 1997.
  • العمر: تبلغ الآن من العمر الخامس والعشرين عامًا.
  • الجنسية: تحمل الجنسية العراقية.
  • الديانة: تعتنق  الديانة الإسلامية.
  • الحالة الإجتماعية: غيرة معروف.
  • التعليم: غير معروف.
  • العمل : ناشطة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

عمر ملاك القيسي الحقيقي

تبلغ الشابة ملاك القيسي الآن ستة وثلاثين عامًا تقريبًا، وهي شابة من أصول عراقية من أبوين عراقيين، عاشت سنوات من حياتها في مدينة عراقية، ثم قررت دخول بعض الأماكن الاجتماعية، حتى اليوم  أصبحت من أشهر نساء العراق على منصات التواصل الاجتماعي والتي حققت نسبة مشاهدة عالية جداً.

حقيقة فيديو ملاك القيسي

صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الانتشار الواسع لأفلام الراقصة العراقية ملاك القيسي عبر هذه المنصات، مما دفعهم إلى مطالبة الجهات المعنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية المناسبة بحق موزع الفيديو.

وبعد مرور أسبوعين، ردت الراقصة ملاك القيسي على المقاطع غير اخلاقية التي تم تداولها وتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام سناب، أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أثارت ملاك القيسي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفيديو غير الأخلاقي الذي انتشر مؤخرا على العديد من المواقع، كما يؤدي في هذا الفيديو رقصات غير اخلاقية والعديد من الحركات التي تستفز الجمهور بشكل كبير، حتى واجه الكثير من الانتقادات من متابعيه وطالبهم بعدم التدخل في شؤونه الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى