أخبار العالم

فيديو مجزرة إبادة في مستشفى المعمداني بالتفصيل حصري

فيديو مجزرة إبادة في مستشفى المعمداني بالتفصيل حصري، حيث أعلنت عدد من وسائل الإعلام المحلية والدولية أن جيش الاحتلال الصهيوني قد ارتكب مجزرة وإبادة جماعية بحق المواطنين الذين نزحوا وهم من لجأوا إلى المستشفى الأهلي العربي (المعمداني) داخل قطاع غزة من أجل الحصول على الأمان، فقد تم ملاحقتهم داخل المشفى الى جانب الجرحى فيها، وعبر الفقرات من مقالنا سنتعرف على تفاصي هذه المجزرة والتي تصدرت عبر منصات التواصل المختلفة.

تفاصيل مجزرة إبادة في مستشفى المعمداني غزة

كما أعمت الصحف في غزة وأكدت الى أن جيش الاحتلال استهدف بشكل مباشر هؤلاء المواطنين النازحين، وهم من الأطفال والنساء، وكما أفاد وزير الصحة الى أن عدد الشهداء الذين جرى انتشالهم الى تلك اللحظة قد وصل بالمئات، وكما أفاد الى أن الجثث متفحمة والرؤوس مقطّعة، في حين لا تزال طواقم الدفاع المدنية تحاول انتشال الشهداء من ساحات المستشفى.

وكما شدّد على أنّ ما جرى هو إجرام غير مسبوق بحياة الأفراد الآمنين الذين يمثلون بنك أهداف الاحتلال خلال عدوانه على القطاع ردًا على عملية “طوفان الأقصى”، ومن ناحية أفاد مدير الدفاع المدني في غزة الرائد محمود بصل أن جيش المحتل الصهيوني ارتكب مجزرة وإبادة جماعية بحق المواطنين النازحين الذين لجأوا إلى المستشفى الأهلي العربي (المعمداني) داخل قطاع غزة للحصول على الأمن وما أن نيران الاحتلال، فلاحقهم إلى المستشفى واستهدفهم.

شاهد أيضا: هل عيسى عليه السلام سيحرر فلسطين أم المهدي

مجزرة مستشفى المعمداني ربنا على الظالم

ومن ناحية أخرى، فقد قال أحد الناجين من المجزرة خلال مقتبله له على الشاشة الى، أن القصف الإسرائيلي استهدف بشكل مباشر المستشفى، فقد تواجد آلاف الأفراد لحظة الاستهداف، وأكد إلى أن القصف أدى إلى إصابة أبناء من عائلته، قائلًا: “ربنا على الظالم”.

كم عدد الشهداء في مجزرة مستشفى المعمداني

حيث نشرت وزارة الصحة الفلسطينية داخل قطاع غزة من خلال تصريح لها عبر منصات التواصل الى أنّ أكثر من 500 مواطن استُشهدوا في غارة إسرائيلية داخل ساحة مستشفى الأهلي العربي (المعمداني) داخل غزة مساء أمس الثلاثاء.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا عن فيديو مجزرة إبادة في مستشفى المعمداني بالتفصيل حصري، وكم تناولنا الحديث عن عدد هداء المجزرة في غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى