فيديو

فيديو لحظة القبض علي سفاح التجمع وتفصيل القصة كاملة

فيديو لحظة القبض علي سفاح التجمع وتفصيل القصة كاملة،بعد أن ألقت أجهزة الأمن المصرية، في الساعات الأولى من صباح السبت، القبض على “سفاح التجمع” أو “فتوة النساء” المتهم بقتل ثلاث سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، بدأت جهات التحقيق في توسيع القضية.

وتبين أن المتهم استدرج سيدات إلى شقته بأحد المجمعات السكنية بمنطقة الاتفاق الخامس بالقاهرة.

كما أمر بتشريح الجثث، ودعا إلى التحقيق في الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الوفاة، ووضع رؤية لكيفية ارتكاب الجرائم ووقت حدوثها والتحقيق في نوع السلاح المستخدم.

اقرا ايضا….من هو سفاح التجمع الذي أنهى حياة 3 سيدات في مصر

كما أمر بفحص محاضر الغياب لتحديد هوية الضحايا الثلاثة ومعرفة أماكن إقامتهم ومقابلة ذويهم وتسليم الجثث لذويهم فور الانتهاء من التشريح والاستماع إلى الجهات المختصة. تصريحات من أقاربهم.

فيديو لحظة القبض علي سفاح التجمع وتفصيل القصة كاملة

كما تقرر عرض المتهم أمام الطب الشرعي لتحديد ما إذا كان قد تناول مواد مخدرة أم لا وفحص هاتفه المحمول والاستماع إلى شهود العيان وجيرانه.

فيما تشير المعلومات إلى أن سفاح التجمع وقع في الفخ في آخر جريمة ارتكبها ببورسعيد، بعد العثور على جثة سيدة ملقاة بالصحراء داخل المحافظة.

يأتي ذلك، بعد أن كشفت تحريات الأمن العام في وقت سابق أن المتهم مدرس يدعى كريم، من مواليد 1987، علماً أنه بعد ترك التدريس عمل لفترة في التجارة.

كما أشار إلى أنه طلق زوجته منذ 4 سنوات، وأن كل النساء اللاتي قتلهن هن «بنات الليل» من القاهرة.

من هو سفاح التجمع وتفاصيل القصة كاملة

كشفت التحقيقات الأولية لإدارة المباحث الجنائية عن مفاجأة صادمة. ووصل المشتبه به، وهو مصري يحمل جنسية أجنبية، إلى القاهرة الجديدة منذ أسابيع لاستئجار شقة داخل مجمع سكني بعيد عن مسقط رأسه بالإسكندرية.

ورغم قلة كلامه وتفضيله العزلة على التعامل مع الجيران، إلا أن أنظار جيرانه تلاحقه لأنه أخذ فتاة في وقت متأخر من الليل وجهز غرفة عازلة للصوت، مما ولّد الشك والريبة حول ما يحدث داخل أسوارها.

ولم تصدر وزارة الداخلية حتى الآن أي بيان رسمي حول ملابسات الجريمة، واكتفى مصدر مطلع على التحقيقات بمتابعة لغز القاتل المزعوم في انتظار تقرير الطب الشرعي سبب ووقت وفاة الضحيتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى