فيديو

فيديو قناة الشروق الجزائرية كامل قبل الحذف وما قصته

فيديو قناة الشروق الجزائرية كامل قبل الحذف وما قصته، حيث أثار مقطع فيديو حالة من الجدل والغضب الشديد بين أبناء الشعب الجزائري، ورواد التواصل من مختلف الوطن العربي، والذي انتشر خلال الساعات القليلة يتناول حادثة عرض تصرفات عبر مقطع فيديو تظهر فيه تتنافى مع الأخلاق والدين، وهو من العادات التي لا تتوافق مع هذه القناة ومحتواها، فقد شكل حالة من الاستنكار الكبير، وعبر الفقرات من مقالنا سنتعرف على تفاصيل قصة حادثة قناة الشروق بالتفاصيل، وسنرفق لكم فيديو قناة الشروق الجزائرية كامل.

قصة حادثة قناة الشروق كاملة

حيث تم تداول خلال الساعات القليلة الماضية مقطع من الفيديو يتناول بث قناة الشروق الجزائرية، والتي تظهر فيه ممارسة تصرفات لا أخلاقية من قبل سيدة، وقد بث هذا المقطع حالة من الغضب الشديد، والجدل لهذه الحادثة التي نسبت الى القناة، حيث نشر عدد من ناشطون على منصة “X” (تويتر سابقا) صورة تم التقاطها من مشهد عرض عبر القناة يظهر سيدة الى جانب رجل في صورة خارجة عن الأخلاق وهي تقوم بعمل أفعال غير لائقة للشرع ولا تنسب الى محتوى القناة.

شاهد أيضا: فيديو وليان البياتي كامل قبل الحذف مسرب

فيديو قناة الشروق الجزائرية كامل قبل الحذف

اثار مقطع فيديو انتسب لقناة الشروق والذي يتناول تصوير مشهد لا أخلاقي منافي للدين، ولعادات وعم القناة في الجزائر، فقد تداول عدد من رواد التواصل المقطع عبر عدد من صفحات التواصل المختلفة، مما أثر في حالة من استياء وغضب المستخدمين لها، والعاملين على القناة، وتبقى الظروف غامضة الى تلك اللحظة ولن تصدر قناة الشروق أي من الرد حول هذه الحادثة، ومما يلي نرفق لكم الفيديو:

حالة غضب واستنكار على حادثة قناة الشروق

حيث نشر عدد من رواد القناة والعاملين فيها عبر حساباتهم ردة فعهم، فقد نشر حساب جزائري يحمل اسم “ناقد ساخر“:” قناة الشروق خلال ساعات الصباح تعرات (تعرت) على الأفارقة ودوك تعرات علينا”.

ومن ناحية أخرى نشر الصحفي الجزائري، تيطري عباس على حسابه عبر “فيس بوك” معبرا عن غضبه:” قناة الشروق تخرج قناة الاجواء التي بداخلها. القنوات العلمانية الى اين في الجزائر؟”.

وكما نشر أخر يدعى عبدالحق عبدلي معبرا عن غضبه وسخريته في نفس الوقت من القناة:” حادثة في قناة الشروق tv , على المباشر أين سلطة الضبط..!! منبعد يدير لك حصة فرسان القرٱن “.

في ختام فقرات مقالنا نكون قد تعرفنا على فيديو قناة الشروق الجزائرية كامل قبل الحذف وما قصته، وما هي القصة كاملة، وردة فعل الكثير من المتابعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى