فيديو

فيديو رضا البحيره كامل ومن هو عنتيل البحيره

فيديو رضا البحيره كامل ومن هو عنتيل البحيره، السيدة رضا ظهرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي من أجل الاستعانة من زوجها بدموع الوجع بعد أن قام في الاستيلاء على جميع أموالها وممتلكاتها دون موافقتها، كما وأن السيدة رضا جمعت أموالها وأملاكها من خلال تعب ومجهود كبير خلال عشرة سنوات ماضية، ليأتي اليوم شقيق زوجها ويقوم في الاستيلاء على كافة ممتلكاتها، تابع معنا التفاصيل عبر موقع العراب.

شاهد …من هي شريفة بت الحسن ويكيبيديا

رضا ضحية تستغيث من زوجها عنتيل البحيره

وجهت السيدة المصرية رضا رسالة الى المجتمع المصري بعد أن تعرضت للخيانة من قبل زوجها وفضحها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، رضا هي سيدة مصرية من أصول مصرية من حيث الأب والأم، وتحمل الجنسية المصرية والديانة الإسلامية، والتي كانت تقيم برفقة أسرتها في الأرياف بمصر، الى أن تزوجت من رجل مصري بعد علاقة حب طويلة التي أكد الزواج بأنها من قامت أقبل ورغبت في الزواج من هذا الرجل.

قصة رضا مع زوجها عنتيل البحيره

بعد علاقة حب بينهما انتهي بالزواج، حيث تم عقد القرآن وسط عائلتها في مصر، بعد مرور شهرين من الزواج بدأت الخلافات بين الطرفين، حيث أن زوجها كان يقوم في تصوير علاقتهم الجنسية من خلال الهاتف المحمول دون علم منها، ويجب التنويه بأن هذا زوجها الحالي عنتيل البحيره هو شقيق زوجها السابق الذي انفصل عنها منذ سبعة عشر عاماً أثر أسباب لم تقول بها السيدة رضا وأكدت بأن الزواج قد استمر لمدة أربعة سنوات وتركت زوجها وبدأت في العمل في مهنة الخياط والتجميل أو ما يعرف بسم” كوافيره” والذي أصبحت من الأغنياء ولديها مبالغ من المال وكانت لها بيت خاص به.

واستمرت في البعد عن عائلة زوجها السابق لسبعة عشر عاماً، حتي أن تزوجت ابنتها من شاب مصري قررت ابنتها في دعوة عائلة والدها لحضور الفرح، هنا قرر زوجها إبراهيم في أن يتزوج من هذا السيدة وأن يحصل على جميع ما تملك من الأموال والأملاك.

وأكدت رضا بأن نجلها أصبح الآن مدمن مخدرات من خلال شقيق زوجها وهو الذي تم منها والذي قام في فضحها عبر منصة الفيس بوك.

للمزيد …قصة فيديو فاطمة الخالدي HD كامل الأصلي

فيديو رضا البحيره كامل ومن هو عنتيل البحيره

لم تكن السيدة رضا تعلم بأن زوجها يقوم في تصويرها من خلال الهاتف المحمول أثناء تواجدها في المنزل، ومع مرور الأيام بدأ زوجها في الضرب والإهانة لها الى أن قرر حبسها في المنزل اجباري وذلك من أجل الحصول على جميع أملاكها التي امتلكها بتعب ومشاقة، كان هدف زوجها من البداية هو الحصول على كافة الأملاك في البداية لم توافق رضا على تسجيل إملاكها باسمه رغم الضرب المبرح والشديد التي كانت تتعرض لها هذا السيدة، الى أن وجدت صورها وجميع الفيديوهات الخاصة بها عارية تمام بقمصان النوم أو الرقص عارية في المنزل والقيام في تصويرها في غرفة نومها ولكن لم تكن تعلم بأن زوجها يقوم في تصويرها.

بدأت السيدة رضا في الاستعانة من زواجها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد عدم موافقة رضا في التنزيل عن كافة ممتلكتها قام في توجيه السلاح نحو رأسها من أجل التنازل عن كافة الممتلكاتها لزوجها.

ثم توجهت السيدة رضا الى الإعلام من أجل توجيها شكوى عن زوجها الذي أساءة لها وقام في الاستيلاء على جميع ممتلكاتها بالتهديد والسلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى