فيديو

فيديو حريق عرس العراق لقطات حصرية لاول مرة

فيديو حريق عرس العراق لقطات حصرية لاول مرة، ويعد حريق الحمدانية مأساة أثرت على الشعب العراقي يوم الثلاثاء الماضي في يوليو، حيث تحول عرس الحمدانية في العراق إلى مأتم، جراء حريق مفاجئ التهم القاعة التي استضافت حفل زفاف العروسين حنين وريفان.

تفاصيل حريق الحمدانية في العراق كاملة

حريق الحمدانية في العراق دمر قاعة أفراح الهيثم، خلال حفل زفاف لعائلة الحمدانية، كما خلف الحريق عشرات القتلى والجرحى خلال حفل زفاف العروسين حنين وريفان.

وبحسب بعض الشهود فإن سبب الحريق في حفل زفاف الحمدانية هو قيام بعض الحضور بإشعال الألعاب النارية ما أدى إلى اندلاع الحريق. وكان في الغرفة حوالي 900 مواطن عراقي، وبعد الحريق اشتعلت النيران في الغرفة؛ وقع الجميع من الجمهور.

حريق الحمدانية في العراق
حريق الحمدانية في العراق

وأضاف الشاهد أنه قبل اندلاع الحريق في القاعة، كان العروسان حنين وريفان يرقصان في وسط القاعة، وبينما كان العروسان يرقصان، اشتعلت النيران في صف القاعة بسبب إشعال أحد الحاضرين العاب ناريه. مما تسبب في نشوب حريق هائل خلال ثواني.

سبب حريق الحمدانية بالتفاصيل

وبسبب قوة الحريق سقط السقف على رؤوس الحاضرين، لكن الأمر تفاقم بعد انقطاع الكهرباء في وقت كان الجميع يتسارعون للوصول إلى باب الخروج الوحيد، إذ لم يكن هناك سوى حالة طوارئ صغيرة. مخرج.

ولحسن الحظ، غادر العروسان القاعة بسلام، لكنهما أصيبا بجروح طفيفة. وشارك العروسان، أمس الأربعاء، في تشييع عشرات الضحايا الذين فقدوا حياتهم في الحفل، إلا أن الحالة النفسية للعروسين حنين وريفان تدهورت. بسبب ما حدث في حفل الزفاف.

حريق الحمدانية
حريق الحمدانية

ويحمل والد عريس الحمدانية صاحب قاعة الأفراح مسؤولية ما حدث في الحفل بسبب عدم وجود طفايات حريق أو شروط السلامة في القاعة.

صور حريق الحمدانية في العراق
صور حريق الحمدانية في العراق

تم توجيه تهم لصاحبة صالون الفرح، لأن سقف الصالون كان مغطى بأقمشة شديدة الاشتعال، مما تسبب في الحريق أيضاً، ما أدى إلى اشتعال السقف وانقطاع التيار الكهربائي، ولم يكن هناك مخرج. . بعد إغلاق الباب الرئيسي لغرفة المعيشة.

فيديو حريق عرس العراق لقطات حصرية لاول مرة

يظهر في هذا الفيديو بعض من اللقطات الحصرية لحريق قاعة الأفراح في منطقة الحمدانية في العراق، ويظهر ايضا اللحظة الاولى في اشتعال الحريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى