فيديو

فيديو الولد المكسيكي كامل الاصلي HD

فيديو الولد المكسيكي كامل الاصلي HD، انتشرت بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي وبين المستخدمين العرب، فما هي قصتها الحقيقية التي يجهلها الكثير من الناس؟.

واشتهرت القصة بسبب مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الصبي المكسيكي وهو يرتدي قميصا أزرق اللون. وفي الحقيقة صاحب الصورة ليس مكسيكيا بل كولومبي من أصل فنزويلي وما هي تفاصيلها الأصلية. الحدث الذي نشر الرعب في كولومبيا وفنزويلا في يناير 2024؟.

فيديو الولد المكسيكي كامل الاصلي HD

ووقعت الحادثة المؤلمة مطلع عام 2024، وتحديدا في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، عندما قام شخصان بالانتقام من شخص ما، وقاما بتوثيق تصرفهما اللاإنساني بالفيديو ونشره على الملأ.

وتصدرت الحادثة حديث الرأي العام في كولومبيا وفنزويلا، وسرعان ما أصبحت موضوعا للرأي العام، نظرا لأن السلطات استغرقت بعض الوقت للعثور على مرتكب الجريمة ولم تتمكن من القبض عليه يوم الجريمة وبدء بحثها. واستمر لأكثر من 72 ساعة.

ووقعت الجريمة في “نورتي دي سانتاندير”، وهي بلدة في كولومبيا التي تهيمن على فنزويلا من الشمال. عثرت سلطات كوكوتا، عاصمة ولاية نورتي دي سانتاندير، على جثة شاب في العشرينات من عمره، وكان من الواضح أن هناك شبهة جنائية. وسجل تقرير الطب الشرعي علامات واضحة للاعتداء على المجني عليه بـ60 طعنة، ما أدى إلى وفاته.

وكان الضحية واسمه “أندريس ألبرتو سوسا” يبلغ من العمر 22 عاما، على يد تاجر مخدرات بعد خلاف معه. ووقعت الجريمة تحت قناة لمياه الصرف الصحي في بلدة وورتي دي سانتاندير وعاصمتها كوكوتا. .

تجدر الإشارة إلى أن الشرطة اتخذت إجراءات بعد تداول المقطع الأصلي للصبي المكسيكي وهو يرتدي ملابس زرقاء بين الناس، لمنع نشره وحذفه من جميع المنصات. ومنح حاكم نورتي دي سانتاندر، المدينة التي وقعت فيها الجريمة، مكافأة مالية قدرها 50 مليون بيزو لأي شخص يقدم معلومات عن المؤلف الذي ظهرت ملامحه في الفيديو الذي تم بثه.

وبعد ثلاثة أيام تقريبا، تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الجاني، “خيسوس خافيير روخاس”، وهو مواطن فنزويلي. وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وطلب مساعدة صديق لتصوير فعلته، بسبب خلافات مع الضحية. . وأكد أنه ارتكب الجريمة بسكين حاد وتعرض للطعن عدة مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى