فيديو

فيديو الدكتور رامي إسماعيل القصة الكاملة لمعجزته وحقيقة اتهامه بالنصب

فيديو الدكتور رامي إسماعيل القصة الكاملة لمعجزته وحقيقة اتهامه بالنصب، بعد نشر فيديو يتحدث فيه عن المعجزة التي حدثت له في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك . ، بفضل اليقين بالله والصلاة على النبي.

ونتيجة لبحث مستفيض سنوضح لكم من خلال مقالنا اليوم على موقع العراب فيديو الدكتور رامي إسماعيل وكذلك من هو الدكتور رامي إسماعيل على ويكيبيديا وحقيقة اتهام الدكتور رامي إسماعيل الغش ورده على ذلك.

قصة فيديو الدكتور رامي إسماعيل القصة الكاملة لمعجزته وحقيقة اتهامه بالنصب

فيديو الدكتور رامي إسماعيل الذي انتشر في الساعات الماضية وأثار جدلا كبيرا بفضل المعجزة التي يتحدث عنها يقول فيه:

في العشر الأواخر من رمضان كنت أتحدث مع صديق لي اسمه عمرو زكي وسألته “وينك؟” قال لي إنني أرتدي ملابس لأنني رايح المطار لمدة ساعة للسفر إلى المدينة.

لقد انزعجت لأنني أردت الذهاب، فعرفت أن المادة تأتي من السماء، وليس من الأرض. إذا ركزت على الإذن الذي يأتي من الله سيأتي الإذن، لكن إذا ركزت على أسباب الأرض. ، لن تمشي.

وتابع: كلمني أحد علماء المدينة وسلم علي وأوصاني بالصلاة والقيام ليلة القدر، ولما سألته أين أنت أخبرني أنه في المسجد النبوي، فقلت له ذلك أتمنى أن أفطر معكم اليوم في المسجد النبوي.

قال: تفضل. قلت: وكيف نصل إلى البحر الأحمر؟ فسألني هل الله يجيبك أم لا؟ أجبت وقلت: نعم يستطيع. قال: هل تصدقني؟ فقلت: لا، لن يخطر ببالك أن آتي لتناول العشاء معه في بلد آخر خلال ساعة. قال: إن لم تصدقوني فلن يقبل الله عبدا. من يختبره أو يشكك في قدرته.”

وأضاف: “قال لي إنه عندما تؤمن أن الله يستطيع أن يكلمني، فقلت له إنني أؤمن بذلك، ولكن هناك أسباب للاستمرار في العمل. قال: “أوه، ثم أكثر من الصلاة على الرسول وأعطه” صدقة “”إن كان مالك قليلا””

كلمت والدتي لتسأل عن حد محتاج، وبعتت 3000 لواحدة محتاجة، وفضلت الصلاة على نبي المهندسين على الشيخ زايد، وفتحت الموبايل وكتبت رحلة في جوجل. من القاهرة إلى المدينة. لقيت طيران من القاهرة للمدينة في 3 ساعات صعب حجزه، وجلست أصلي على النبي تاني. تلقيت مكالمة. طلب مني أحدهم النصيحة. وسمعت صوتًا بجواره يخبرني أنه يعمل في مكتب حجوزات مصر للطيران، فحجز لي الطائرة.

فيديو الدكتور رامي إسماعيل القصة الكاملة لمعجزته وحقيقة اتهامه بالنصب

يمكنكم مشاهدة فيديو الدكتور رامي إسماعيل الذي يتحدث فيه عما حدث له بفضل اليقين بالله والصلاة على النبي من خلال ما يلي: .tiktok.

دكتور رامي إسماعيل ويكيبيديا

الدكتور رامي إسماعيل طبيب مصري في الثلاثينيات من عمره. والده هو السيد محمد إسماعيل. وهو من أبرز الأطباء على مواقع التواصل الاجتماعي. يعتبر نفسه أصغر جراح قلب في مصر. يعالج المرضى عن بعد مقابل مبالغ كبيرة من المال ويدعي أنه حصل على درجة الماجستير في أمراض القلب والأوعية الدموية.

إلا أن نقابة الأطباء المصرية أصدرت بيانا أوضحت فيه أن الدكتور رامي إسماعيل ليس استشاري قلب ولا أصغر جراح قلب في مصر، فهو طبيب ممارس. وأحيل إلى مجلس التأديب الابتدائي للأطباء بتاريخ 2014/3/7 لمحاكمته على خلفية المخالفات المثبتة ضده. وصدر ضده حكم غيابي بإيقافه عن مزاولة المهنة.

قصة اتهام الدكتور رامي إسماعيل بالتزوير

واتهم الدكتور رامي إسماعيل بالنصب والاحتيال من قبل طبيب مصري كان زميلا للدكتور رامي إسماعيل أثناء دراسته. وذلك عبر تغريدة على منصة تويتر /X/ قال فيها:

“كان رامي صفي ودرجاته تتراوح بين الجيد إلى الجيد، لكنه كان في رحلة تبادل طلابي في الصيف لمدة أسبوعين، وعندما تخرج قال أن هناك خمس منح دراسية وأنه سيلتقط الصور مع مجدي يعقوب. وقال إنه تلميذ مجدي يعقوب، وأنه افتتح عيادة قلب بدرجة البكالوريوس، وكان يقول للناس لا تعملوا دعامات واكتفوا بتناول الدواء، وقد فعل ذلك الكثير من الناس. “لقد ماتت بسببه، مكانها السجن”.

1- ذكر أنه حصل على خمس منح دراسية وكان في ذلك الوقت طبيباً متميزاً.

2- ذكر أنه مساعد مجدي يعقوب، ووقتها اضطرت مؤسسة مجدي يعقوب لنشر بيان تتبرأ منه.

3- افتتح عيادة تظاهر فيها بأنه استشاري أمراض القلب لكن النقابة أغلقتها.

4- كان يعالج المرضى عن بعد بمبالغ كبيرة دون علمهم.

رد الدكتور رامي إسماعيل على اتهامه بالتزوير

ورد الدكتور رامي إسماعيل، على اتهامه بالتزوير، خلال لقاء في برنامج “90 دقيقة” الذي يستضيفه الإعلامي محمد الباز، على قناة المحور، بما يلي:

  • ولم يقل أنه طبيب قلب وأصغر جراح في مصر. إلا أنه تفاجأ خلال إحدى لقاءاته التليفزيونية بتعريفه المذيعة جيهان منصور بأنه أصغر جراح قلب في مصر.
  • وقال أيضًا إنه عندما جاء الصحفي مفيد فوزي إلى منزله وأجرى معه مقابلة لأنه كان أصغر مساعدي الدكتور مجدي يعقوب. ولا مانع لديه من تقديمه بهذه الطريقة. والحقيقة أن طبيب القلب العالمي اعتمدها منذ سنواته الأولى في كلية الطب.
  • كما اعتذر عن الخطأ بسبب صمته أثناء تقديمه بهذه الطريقة قائلاً: كان خطأ وأعتذر عنه عندما قدمتني جيهان منصور والصحفي مفيد فوزي كأصغر جراح قلب في مصر ومساعد مجدي يعقوب. لقد أخطأت لأنني بقيت صامتاً. أنا لست مساعد الدكتور مجدي يعقوب ونعم أنا كذلك. وهو ليس أصغر جراح في مصر.

حسابات الدكتور رامي إسماعيل على مواقع التواصل الاجتماعي

وفيما يلي حسابات التواصل الاجتماعي للدكتور رامي إسماعيل:

الفيسبوك: د.رامي إسماعيل: DrRamyIsmail
يوتيوب دكتور رامي إسماعيل : ramymm84.
دكتور رامي إسماعيل إنستجرام: dr.ramy.ismail.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا الذي نشرنا فيه فيديو الدكتور رامي إسماعيل، وتعرفنا على الدكتور رامي إسماعيل على ويكيبيديا، وحقيقة اتهامه بالاحتيال والرد عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى