منوعات

عروض مطاعم دبي في عيد الحب 2024.. عروض فنادق ومطاعم دبي بالأسعار

عروض مطاعم دبي في عيد الحب 2024.. عروض فنادق ومطاعم دبي بالأسعار، أفضل عروض مطاعم دبي لعيد الحب 2024 حيث تتطلع معظم المطاعم في دبي إلى تقديم عروض خاصة لأعضائها في عيد الحب. وهو اليوم الذي ينتظره العشاق كل عام ليقضوا لحظات جميلة يتم الحديث عنها طوال العام. ولذلك سنخبركم عبر العراب عن أفضل عروض مطاعم دبي في عيد الحب 2024 مع أسعار كل منها.

عروض مطاعم دبي في عيد الحب 2024.. عروض فنادق ومطاعم دبي بالأسعار

وتقدم أفضل عروض مطاعم دبي في عيد الحب 2024 من خلال مجموعة من المطاعم، وهي كالآتي:

  • مطعم كوكو باي.
  • عروض المطاعم الفردية.
  • مطعم موانيا.
  • مطعم جونز.
  • عيد الحب في مطعم تاب هاوس.
  • مطعم فوق الحادي عشر.
  • مطعم تشاتني.
  • مطعم زيروفات.
  • تونغ تاي.
  • مطعم جياردينو.

عرض مطعم كوكو باي في عيد الحب 2024

بمناسبة عيد الحب مطعم كوكو باي يقدم عرض للعشاق . ويقدم قائمة خاصة بعيد الحب تتكون من ثلاثة أطباق لذيذة، بالإضافة إلى كوب مجاني من المشروبات الغازية. السعر 399 درهم للشخص الواحد. تبدأ الأمسية في تمام الساعة السابعة مساء يوم عيد الحب 14 فبراير.

عروض مطعم سولو في دبي

بمناسبة عيد الحب، يقدم مطعم سولو في دبي قائمة مكونة من أربعة أطباق مخصصة لعيد الحب. تبدأ الأمسية بكبد الأوز وثلاثة فروتي دي ماري، تليها كعكة تورتا دوبيو كوركور ومشروب مجاني لكل شخص. سعر العشاء 250 درهم للشخص الواحد. ولذلك تقدم عرضاً آخر وهو 175 درهماً للشخص الواحد مقابل باقة من المشروبات الغازية لمدة 3 ساعات.

اقرا ايضا…اجمل عبارات ورسائل تهنئة عيد الحب 2024 Valentine’s Day صور الفلانتين

عرض مطعم موانا في عيد الحب

كما سيقدم مطعم موانا ليلة عيد الحب الاستثنائية، المليئة بالأجواء الأنيقة والرومانسية، وذلك بفضل موقعه المتميز في منتجع سوفيتل دبي النخلة. يتضمن عرض مطعم موانا ما يلي: قائمة مكونة من 5 أطباق مع كأسين من المشروبات الغازية مقابل 700 درهم للزوجين. و ذلك من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً. في منتجع سوفيتل دبي النخلة، نخلة جميرا.

عروض عيد الحب من مطعم جونز

بينما يقدم مطعم جونز أمسية ممتعة مع موسيقى الدي جي، مع أروع الإطلالات على برج خليفة ووسط مدينة دبي. كما يتضمن عرض العشاء الرومانسي في عيد الحب قائمة تضم المقبلات بالإضافة إلى طبقين رئيسيين وحلويات للمشاركة بين العشاق. التكلفة 495 درهم لشخصين. يبدأ هذا في الساعة 5 مساءً. الموقع: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، (044576035).

عيد الحب في مطعم تاب هاوس

سيقدم The Tap House ليلة سحرية من الحب وتناول الطعام تحت النجوم مع إطلالات خلابة على برج خليفة ونافورة دبي، حيث يقدم قائمة طعام وكوبًا من المشروبات. وفي نهاية الأمسية سيتم تقديم الحلويات المجانية للسيدات. وستكون التكلفة 599 درهماً لشخصين. وستبدأ الأمسية في المطعم عند الساعة السابعة مساءً في سوق البحار وسط دبي.

مطعم ابوف ايليفن في دبي عيد الحب

كما ستكون أمسية عيد الحب مميزة في مطعم أبوف إليفين، برفقة أجمل المناظر وأكثرها إثارة للإعجاب. يتضمن عرض عيد الحب الخاص بالمطعم قائمة خاصة بعيد الحب تتكون من أربع أطباق مع المشروبات. سيقدم المطعم لعبة تفاعلية، حيث سيحصل رواد المطعم عند وصولهم على مظروف ساحر يتضمن أربع بطاقات غامضة، كل بطاقة تطرح سؤالاً، واعتمادًا على الإجابة، يقوم رواد المطعم بكشط الرمز المقابل للكشف عن عنصر القائمة الذي اختاروه. التكلفة للشخص الواحد 490 درهم. هذا العرض ساري من 9 فبراير إلى 18 فبراير.

عرض عيد الحب مطعم تشاتني

وبمناسبة عيد الحب، يقدم مطعم تشاتني قائمة طعام محددة تتضمن جبنة بانير مع صلصة ماسالا، ودجاج تكا مشوي، ودجاج مع صلصة التوابل في ختام الوجبة. بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة. كل ذلك بسعر 320 درهماً إماراتياً للشخص الواحد في 14 فبراير، ابتداءً من الساعة 5 مساءً، في فندق وشقق موفنبيك، بر دبي.

عيد الحب في مطعم زيروفات في دبي

بينما سيحتفل مطعم زيروفات بعيد الحب في دبي بطريقة صحية. وسيقدم المطعم تجربة فطور راقية مع أشهى الأطباق الصحية، بما في ذلك بيض بنديكت، وسلطة تكساس تويست، وتاكو الليمون والروبيان اللذيذ، وسط أجواء ساحرة وإطلالات خلابة. بالإضافة إلى مفاجأة خاصة في موسم الحب، كل ذلك بـ 240 درهماً لشخصين. ويستمر هذا العرض كل يوم أحد خلال شهر فبراير. 10 إلى 14 ساعة. بسعر 240 درهم لشخصين. الموقع: في في مرسى دبي.

عرض عيد الحب من مطعم تونج تاي

العرض الذي يقدمه مطعم تونغ تاي بمناسبة عيد الحب يتضمن أيضاً قائمة طعام مكونة من أربعة أطباق في أجواء رومانسية حالمة، بالإضافة إلى كأس مجاني من المشروب. وسوف يقدم أشهى المأكولات الآسيوية. السعر هو 295 درهماً إماراتياً للشخص الواحد ويتضمن مشروباً ترحيبياً. من الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، الخليج التجاري.

عروض مطعم جياردينو في عيد الحب دبي

كما يدعو مطعم جياردينو دبي العشاق للاستمتاع بألذ الأطباق المميزة بمناسبة عيد الحب في دبي. وستسود الأجواء الرومانسية في المطعم وعلى التراس المطل على خور دبي، كما ستحصل السيدات على وردة وعلبة من الشوكولاتة. التكلفة 250 درهم للشخص الواحد وهذا السعر يشمل الطعام فقط. كما يوجد عرض آخر مقابل 315 درهماً للشخص الواحد يشمل المشروبات الغازية، في حين يشمل العرض مقابل 445 درهماً للشخص الواحد مشروبات المطاعم الفاخرة الأخرى. يبدأ ذلك من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:30 مساءً يوم 14 فبراير. في فندق بلازو فيرساتشي دبي، الجداف. (045568805).

وفي النهاية قدمنا ​​لكم من خلال المقال مقدمة عن أفضل عروض المطاعم في دبي لعيد الحب 2024، كما قدمنا ​​لكم عروض الفنادق والمطاعم مع الأسعار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى