مشاهير

صور وتفاصيل خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

صور وتفاصيل خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي، فاجأت المطربة مي فاروق جمهورها ومحبيها بإعلان خطوبتها على الفنان محمد العمروسي، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور حفل الخطوبة الذي أقيم في أجواء عائلية وبحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء، بينما خطبت مي فاروق ومحمد العمروسي دون أي عرض أو أي جزء يكشف عن وجود علاقة بينهما، حيث فوجئ الجمهور بإعلان الخطوبة مساء الأحد الماضي.

صور وتفاصيل خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

وأعلنت مي فاروق مؤخرا، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الفيديو والصور “إنستغرام”، أنها ستتبرع برسوم حفلها الأخير لصالح فلسطين، كما دعا إلى إقامة حدث خيري وطني يعود ريعه للفلسطينيين.

أما محمد العمروسي، فقد شارك مؤخراً في فيلم “أشباح أوروبا” بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي. وتدور أحداثه حول امرأة تلد ستة توائم، مما يضطر زوجها إلى بيع ثلاثة منهم بسبب الفقر. وعندما تعلم الزوجة بذلك، تقرر ترك زوجها والسفر إلى الخارج دولة ستنشأ صراعات كثيرة بين الأخوين التوأم في المستقبل.

ويذكر احتفلت المطربة مي فاروق بخطوبتها على الفنان محمد العمروسي في حفل عائلي بسيط اقتصر على حضور الأصدقاء المقربين، ونشرت مي فاروق عدة مقاطع فيديو من تحضيرات الحفل، فيما نشر العريس مقطع فيديو لحظة ارتداء خاتم الخطوبة، واللافت أنه اختار خلفية موسيقية للمطرب محمود العسيلي بأغنية “كيف تشعر؟.


وشارك محمد العمروسي مع عدد من أصدقائه والحفل الذي أشرف على تنظيم الحفل صوراً رومانسية له برفقة مي فاروق، والتي أظهرت لحظات تبادل خواتم الخطوبة وتقطيع الكعكة وسط أجواء بهيجة ورومانسية.


تجدر الإشارة إلى أن مي فاروق أعلنت انفصالها عن زوجها الأول في أغسطس 2019، مؤكدة أن الطلاق تم منذ عدة أشهر.
ونشرت مي فاروق صورة لها مع أبنائها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت عليها كاتبة: “تم من شهور طلاقي عن أبو أولادي، ومن بعدها اكتشفت أن أحلى وأجمل علاقة حب حقيقية هي اللي مع ولادي حبايبي، زينة، ومالك، وشغلي، ربنا يسعدهم ويخليهم ليا ويحفظهم ويوفقني في شغلي وولادي، هم كل حاجه ليا”.


تابعت: “اكتشفت إن ربنا أعطى لي هدية مش ممكن تتعوض بكنوز الأرض، اكتشفت مدى قوتي اللي استمديتها من حبهم (بعد ما تم طلاقي عن والدهم من شهور)، كل احترامي وتقديري للعشرة الطيبة، اللي كانت قدر ربنا الحمد لله، اكتشفت إنهم ظهر وسند ليا وحقيقي هم أصدق حب أحلى علاقة حب في حياتي ولادي، سعيدة وفخورة بيهم ودعواتكم لي بالتوفيق في شغلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى