مشاهير

شاهد نسرين طافش بفستان قصير تثير الجدل

شاهد نسرين طافش بفستان قصير تثير الجدل، حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة لحظاتهم الخاصة مع جمهورهم، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد نسرين طافش بفستان قصير تثير الجدل

شاركت الفنانة نسرين طافش، أحدث ظهور لها مع متابعيها عبر حسابها على موقع Instagram، وظهرت بإطلالة صيفية مميزة ارتدت خلاله فستاناً قصيراً مزين بالورود.

  • سماحة آية: ظهرت الفنانة آية سماحة بإطلالة جريئة، ارتدت خلالها فستاناً أسود قصيراً ونشرت صوراً عبر حسابها على Instagram.
  • سيمون: شاركت الفنانة سيمون متابعيها صورا جديدة لها خلال إحيائها حفلا غنائيا في جدة، ونشرت الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.
  • ديانا هشام: نشرت الفنانة الشابة ديانا هشام، صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع Instagram، ظهرت فيها وبطنها مكشوف، ولاقت تفاعلا من متابعيها.
  • دورا: جذبت الممثلة دورا الانتباه بظهورها الأخير. ونشرت صوراً عبر حسابها على Instagram وظهرت مع زوجها.
  • هشام جمال: شارك الفنان هشام جمال متابعيه بأحدث ظهور له عبر حسابه على Instagram وظهر بإطلالة كاجوال.
  • هند عبد الحليم: وظهرت الفنانة هند عبد الحليم بملامح هادئة، ونشرت الصورة عبر حسابها على موقع Instagram، ولاقت تفاعلا من متابعيها.
  • هيفاء وهبي: خضعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لأحدث جلسة تصوير، ونشرت الصور عبر حسابها على موقع Instagram، وظهرت بفستان أسود أنيق.
  • أصالة: شاركت الفنانة أصالة متابعيها صورا جديدة من حفلها الأخير في قرطاج، نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، وظهرت بفستان طويل باللونين الأبيض والأسود.
  • مريم اوزرلي: ظهرت الفنانة التركية مريم أوزرلي بدون مكياج، ونشرت صوراً عبر حسابها على موقع Instagram، عبر خاصية القصص القصيرة.
شاهد نسرين طافش بفستان قصير تثير الجدل
شاهد نسرين طافش بفستان قصير تثير الجدل

سعر فستان نسرين طافش

حرصت الفنانة نسرين طافش على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، صوراً من أحدث ظهور لها.

وتألقت نسرين طافش في الصور بإطلالة ملفتة، إذ ظهرت مرتدية فستانا قصيرا يصل إلى ما فوق الركبة، بأكمام مفتوحة وكان لونه أصفر.

وبلغ سعر فستان نسرين طافش في أحدث ظهور لها 125 يورو أي 7 آلاف جنيه، ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن الناحية الجمالية، وثقت نسرين طافش بخصلات شعرها المستقيمة التي تنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجاً جذاباً اعتمد على الألوان الترابية التي تتناغم مع لون بشرتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى