مشاهير

سبب وفاة محمد فريد عازف الكمان في السعودية

سبب وفاة محمد فريد عازف الكمان في السعودية، تساءل عنه الجميع بعد أن نعاه عدد كبير من الفنانين، أبرزهم نادر أبو الليف والفنانة أنغام. وكان لمحمد فريد شهرة طيبة وحسنة في الوسط الفني، كما كان له الكثير من المعجبين بموهبته ومهارته المميزة في العزف على الكمان. ولذلك خصصنا له المقال التالي على موقع العراب لتزويدكم بتفاصيل وفاة محمد فريد عازف الكمان وما سبب وفاته وكذلك تفاصيل دفنه ودفنه جنازة.

سبب وفاة محمد فريد عازف الكمان في السعودية

أعلن الفنان المصري نادر أبو الليف، وفاة عازف الكمان محمد فريد، أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية. وكتب أبو الليف منشورا عبر حسابه على فيسبوك نعى فيه صديقه محمد فريد، كتب فيه:

“انتقل إلي رحمة الله صديقي وزميل الدراسة وأجدع وأخلص صديق وزميل الطفولة عازف الكمان محمد فريد”.

سبب وفاة عازف الكمان محمد فريد غير معروف. وكان محمد في المملكة العربية السعودية عندما أُعلن عن وفاته. وذكرت المصادر أنه يعاني من وعكة صحية، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

من هو محمد فريد عازف الكمان ويكيبيديا

محمد فريد عازف كمان مصري. توفي في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 13 فبراير 2024، ونعاه عدد من الفنانين المعروفين منهم نادر أبو الليف والفنانة أنغام.

  • الاسم: محمد فريد.
  • الجنسية: مصري.
  • المواليد: غير معروف.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • تاريخ الوفاة: 13 شباط 2024.
  • سبب الوفاة: وعكة صحية.
سبب وفاة محمد فريد عازف الكمان في السعودية
سبب وفاة محمد فريد عازف الكمان في السعودية

مراسم تشييع جثمان محمد فريد

تحدث نادر أبو الليف عن موعد دفن محمد فريد، عازف الكمان المصري، وقال إنه سيصل غدا إلى مطار القاهرة عائدا من الرياض، بعد وفاته بأحد المستشفيات هناك.

وختاماً تنعي إدارة وفريق عمل موقع العرّاب الموسيقار العظيم المصري محمد فريد، الذي وافته المنية مساء اليوم في المملكة العربية السعودية، وذلك إثر وعكة صحية مفاجأة، فنسأل له المغفرة والرحمة، والصبر والسلوان لذويه، وأن يحسن عذائهم ويصبرهم علي فراقه، وإن لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى