منوعات

سبب وفاة سليمان الحارثي صاحب قناة مجان اليوم في عمان

سبب وفاة سليمان الحارثي صاحب قناة مجان اليوم في عمان، وكان سبب وفاة سليمان الحارثي صاحب قناة مجان اليوم في عمان، الخبر الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وولد حالة من الحزن الكبير بين محبي الشيخ الراحل. . وهذا ما دفعهم للتساؤل عن سبب رحيل سليمان الحارثي صاحب قناة مجان اليوم في عمان؟! وهذا ما سنتعرف عليه في مقالنا اليوم على موقع العراب. كما سنعرفكم من هو سليمان الحارثي صاحب قناة مجان وسيرته الذاتية

حقيقة وفاة سليمان الحارثي صاحب قناة مجان في عمان

توفي صباح اليوم الخميس 29 فبراير 2024 في عمان الشيخ سليمان الحارثي صاحب قناة مجان الفضائية، علماً أن الفقيد كان نائب محافظ مسقط الأسبق. وهو أيضًا صاحب قناة مجان الفضائية ورائد البث الفضائي في عمان. بالإضافة إلى ذلك، يشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لقناة مجان الفضائية.

سبب وفاة سليمان الحارثي صاحب قناة مجان اليوم في عمان

وكان سبب وفاة سليمان الحارثي صاحب قناة مجان اليوم التلفزيونية في عمان، سكتة قلبية أودت بحياته. نسأل الله أن يتغمدك برحمته الواسعة ويسكنك فسيح جناته ويلهم أهلك ومحبيك الصبر والسلوان.

سليمان الحارثي صاحب قناة مجان السيرة الذاتية

وإليكم أهم المعلومات المتوفرة عن المرحوم الشيخ سليمان الحارثي صاحب قناة مجان في عمان كالتالي:

  • الاسم: الشيخ سليمان بن خليفة بن علي بن صالح الحارثي.
  • مكان الميلاد: ولاية القابل إحدى ولايات محافظة شمال الشرقية في سلطنة عمان.
  • العمر: غير معروف.
  • دين المسلمين.
  • الجنسية : عمانية .
  • سبب الشهرة : صاحب قناة مجان الفضائية العمانية .
  • تاريخ الوفاة: الخميس 29 فبراير 2024.
  • سبب الوفاة: نتيجة نوبة قلبية.

من هو سليمان الحارثي صاحب قناة مجان؟

سليمان الحارثي صاحب قناة مجان واسمه الكامل الشيخ سليمان بن خليفة بن علي بن صالح الحارثي. وهو من ولاية القابل إحدى ولايات محافظة الشرقية الشمالية في سلطنة عمان. كما شغل سابقًا منصب نائب محافظ مسقط. ثم أسس قناة مجان الفضائية العمانية وقدم من خلالها برامج ثقافية ودينية متنوعة، إلا أنه توفي صباح اليوم الخميس 29 فبراير 2024، في عمان، إثر إصابته بأزمة قلبية.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب رحيل سليمان الحارثي صاحب قناة مجان اليوم في عمان وكذلك من هو سليمان الحارثي صاحب مجان القناة وسيرته الذاتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى