أخبار العالم

سبب وفاة اللواء حسن سليمان ويكيبيديا

سبب وفاة اللواء حسن سليمان ويكيبيديا، بيان من وزارة الدفاع أنه على إثر وفاة المرحوم اللواء إحسان سليمان نائب قائد الناحية العسكرية السادسة إثر مرض خطير، يظهر في الجريدة الفريق سعيد شنقريحة رئيس الأركان العامة للجيش الوطني الشعبي ونيابة عن نفسه ونيابة عن كافة منتسبي الجيش الوطني الشعبي، أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لعائلة الفقيد.

سبب وفاة اللواء حسن سليمان ويكيبيديا

نعى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم السبت، وفاة اللواء إحسان سليمان النائب السابق لقائد الناحية العسكرية السادسة.

سبب وفاة اللواء حسن سليمان ويكيبيديا
سبب وفاة اللواء حسن سليمان ويكيبيديا

وأعرب رئيس الجمهورية عن تعازيه لذوي الفقيد ولكافة أفراد الجيش الوطني الشعبي.

مدير الإدارة السياسية في الجيش العربي السوري اللواء حسن سليمان

مدير الدائرة السياسية في الجيش العربي السوري اللواء حسن سليمان شن الجيش العربي السوري بالتنسيق مع القوات الروسية الصديقة العاملة في سوريا سلسلة عمليات موجهة وهجمات مركزة ضد التنظيمات الإرهابية الإجرامية التي نفذت الهجوم الإرهابي، الهجوم الذي استهدف الكلية العسكرية بحمص في الخامس من الشهر الماضي.

توفى اللواء حسن سليمان، رئيس مجلس جمعية مصنعي السيارات المصرية ورئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل، بعد صراع مع المرض يوم الجمعة 26 أكتوبر 2018، عن عمر يناهز 83 عامًا سنين.

أصبح اللواء حسن سليمان رئيسًا لمجلس إدارة جمعية مصنعي السيارات عام 2016، كما شغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل وكلاء علامتي BYD الصينية ولادا الروسية في مصر، وستقام مراسم التشييع يوم السبت 27 أكتوبر بمسجد أبو المكارم الزغل بصلاح سالم.

جدير بالذكر أنه تم نقله منذ ثلاثة أسابيع إلى أحد مستشفيات القاهرة بعد تعرضه لوعكة صحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى