منوعات

سبب وفاة الفنان محمد نصر “عندليب الدقي” من أشهر أعماله

سبب وفاة الفنان محمد نصر “عندليب الدقي” من أشهر أعماله، رحل الفنان محمد نصر عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر يناهز 55 عاماً.

وأعلنت ابنته الخبر وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: “لا حول ولا قوة إلا بالله يا رب. انا لله وانا اليه لراجعون. توفي والدي الفنان محمد نصر. رحمة الله يا أغلى وأعظم إنسان وأغلى حاجة في حياتي. أطيب قلب في الدنيا كلها هو سندي وظهري يا رب.”

ابنة الفنان محمد نصر
ابنة الفنان محمد نصر

وأعلن موعد الجنازة وكتب: “الدفن غدا بمقبرة البساتين التونسية، وستقام صلاة الجنازة غدا إن شاء الله بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الجمعة”.

الفنان محمد نصر
الفنان محمد نصر

نعى الفنان أحمد فهمي الفنان محمد نصر ونشر صورته عبر قصص قصيرة عبر حسابه على Instagram: “حي الله الفنان محمد نصر توفى ادعوله”.

نعى الفنان أحمد فهمي الفنان محمد نصر
نعى الفنان أحمد فهمي الفنان محمد نصر

محمد نصر ممثل مصري، ولد في 7 ديسمبر 1969. شارك في أكثر من 60 عملا، منها “عندليب الدقي”، “ابن القنصل”، “زلزال”، “هوجان”، “العداء”، “روبو الرومي” و”خيط الحرير” والذي كان الأخير. ومن أعماله مسلسل “بخط اليد” الذي عرض عام 2020.

مسلسل «بخط اليد» بطولة أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزي وإيمان العاصي، تأليف هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

سبب وفاة الفنان محمد نصر “عندليب الدقي” من أشهر أعماله

توفي الفنان محمد نصر، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 55 عاما. وأعلنت ابنته نادين خبر وفاته عبر حسابها على موقع فيسبوك، وعلقت: “لا حول ولا قوة إلا بالله، يارب إنا لله وإنا إليه راجعون، والدي الفنان”. رحل محمد نصر، أغلى وأعظم إنسان وأغلى حاجة في حياتي. أطيب قلب في العالم كله ودعمي يا رب.

وأضافت ابنة محمد نصر: “الدفن بمقبرة التونسي بالبساتين، والصلاة عليه إن شاء الله بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الجمعة، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

محمد نصر في فيلم عندليب الدقي
محمد نصر في فيلم عندليب الدقي

تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد نصر له ما يقرب من 65 عمل فني بين السينما والتليفزيون، منها فيلم “ابن القنصل”، فيلم “ربانة منها”، مسلسل “في لالا لاند”، فيلم “الممر” “، ومسلسل “خيط الحرير”، ومسلسل “فيفا عطا”، وفيلم “المطب الصناعي”، وفيلم “واش إيجرام”، وفيلم “ابن القنصل”، ومسلسل “بخط اليد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى