مشاهير

سبب وفاة الفنان محمد قشطة.. السبب الحقيقي

سبب وفاة الفنان محمد قشطة.. السبب الحقيقي، محمد قشطة ممثل مصري، بدأ مشواره الفني في سن متقدمة في بداية الألفية الثانية. إنه نشيط للغاية ولعب العديد من الأدوار الداعمة في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. بشكل أساسي دور الوالد أو التاجر أو العميل. من أفلامه «أيام السادات» (2001) و«لست معهم». 2007، و”التقينا من قبل” 2008، و”الرجل الغامض في الأمن” 2010، ومن مساهماته. البرامج التليفزيونية “إمام الدعاة” من عام 2003، و”ورقة طيارة” من عام 2008، و”مزاج الخير” من عام 2013.

سبب وفاة الفنان محمد قشطة.. السبب الحقيقي

توفي الفنان محمد قشطة بعد صراع مع المرض وتدهور حالته الصحية خلال الساعات الماضية. وأكد الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ”مصراوي” وفاة الفنان محمد قشطة بعد دخوله العناية المركزة منذ ساعات لتلقي العلاج بسبب توقف وظائف الكلى، وقال وأنه يجري حالياً الاتصال بأسرته لتحديد مكان وموعد العزاء والعزاء.

أعلن الفنان منير مراد، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، سبب وفاة الفنان محمد قشطة، مبينا أن الفنان كان يعاني من فشل كلوي وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج. بدأ الأمر بالتهاب رئوي حاد، ثم أدخل العناية المركزة لمدة أسبوع، كامل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ووافيه صباح الأحد.

أصيب الفنان محمد قشطة، بفشل كلوي، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، وبدأ المرض بالتهاب رئوي حاد، ثم دخل العناية المركزة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى أن آخر مشاركة للفنان محمد قشطة كانت في مسلسل “قوت القلوب” عام 2020 بطولة الفنانة ماجدة زكي.

تفاصيل الأيام الأخيرة للفنان محمد قشطة

وبدأت الأزمة الصحية للفنان الراحل منذ أشهر، عندما سقط في حمام منزله، وأصيب بجلطة دماغية، وأصيب بكسر في الورك وخضع لعملية جراحية، بالإضافة إلى إصابته بالفشل الكلوي، بالإضافة إلى معاناته من مشاكل في ضغط الدم.

مكان عزاء محمد قشطة

تم دفن الجثمان في بنها وستتلقى أسرته التعازي اليوم الأحد، أمام منزله بمنطقة الشرابية بإسكان مظلوم الجديد قطعة 16.

من هو محمد قشطة ويكيبيديا

وتواجد الفنان محمد قشطة أمام مجموعة كبيرة من الفنانين خلال مسيرته الفنية منهم أحمد زكي، محمود عبد العزيز، نور الشريف، يسرا، محمد سعد، تامر حسني، خالد صالح، محمد هنيدي وغيرهم.

لعب العديد من الأدوار الداعمة في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، وغالبًا ما كان يلعب دور الأب أو التاجر. وتتوسع قائمة أعمال محمد قشطة، والتي بدأت عام 1989 بمشاركته في مسلسل “أنت وأنا وأبي عند المشمش”، ثم مسلسل “يا رجال العالم اتحدوا”، بين الأدوار الصغيرة والداعمة، بدأ الفنان محمد قشطة في خلق نوع من التواصل مع الجمهور من خلال مشاركته في أبرز الأعمال الدرامية منها عائلة الحاج متولي، حديث الصباح والمساء، إمام الدعاة، الأصدقاء، محمود المصري، لقاء في الهواء. وريا وسكينة وسكة الهلالي.

آخر أعمال الفنان محمد قشطة

آخر أعمال الفنان الراحل محمد قشطة هو مسلسل “قوت القلوب” للمؤلف محمد الحناوي والمخرج الكبير مجدي أبو عميرة، وبطولة ماجدة زكي، خالد زكي، محمد أنور، إسلام جمال، سحر الصايغ، رانيا. فريد شوقي، عمرو صحصح، كارولين خليل، هيدي رفعت، نورهان، فراس سعيد، نرمين ماهر، ديانا هاشم، أحمد حلاوة، سامي مغاوري، مدير التصوير، هيثم ناصر، تأليف محمد الحناوي، إخراج مجدي أبو عميرة، و من إنتاج شركة سينرجي، وابتعد الفنان بعدها عن الفن بسبب… تعرضه لعدة أزمات صحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى