مشاهير

سبب وفاة الفنان محمد غباشي

سبب وفاة الفنان محمد غباشي أعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ لمسرح الشباب، وفاة الفنان محمد غباشي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقالت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب: “إن إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوي، تنعي ببالغ الحزن والألم الفنان القدير “محمد غباشي” الذي قدم مسيرة فنية عظيمة عبر تاريخ طويل من الإبداع”.

سبب وفاة الفنان محمد غباشي

نشرت ادارى مهرجان شرم الشيخ تعازيها لوفات محمد غباشي قائلة: “تتقدم إدارة المهرجان بخالص العزاء لأسرته الكريمة، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة جميل الصبر والسلوان”.

بينما ذكرت مصادر طبية مصرية ان الفنان كان يعاني من بعض الأزمات القلبية، ولكنه حضر اليوم الي احد المشافي بالقاهرة، وهو يعاني من ذبحة صدرية قوية، مما ساهمت في تفاقم وضعه الصحي، ونتيجه ذلك توفي علي إثرها علي الفور، فلا نقول الي رحمه الله ورحم جميع موتى المسلمين.

من هو الفنان محمد غباشي ويكيبيديا

الراحل محمد غباشي هو مخرج وممثل من مواليد الإسكندرية، درس في معهد الفنون الجميلة الأردني وتخرج من دبلوم في الإخراج والتمثيل.

كما شارك في تأسيس عدد من العروض المسرحية في الأردن،كما كان من مؤسسي شركة قصص الأطفال وعضواً في مختبر موال المسرحي في الأردن، ومن أبرز أعماله “رصاصة الرحمة” و”إخوة الأرض”، كما عمل منتجاً ومقدماً على شاشة “الشارقة” منذ عام 2004.

اعمال الفنان محمد غباشي

عمل الراحل محمد غباشي في تلفزيون الشارقة كمقدم برامج ومقدم برامج منذ عام 2004، مثل وأخرج العديد من المسرحيات في مصر والأردن والإمارات، كما شارك في العديد من المسرحيات الإذاعية والتليفزيونية، ومن أعماله مسلسل “رصاصة البؤس” ومسلسل “إخوة الأرض”.

محمد غباشي شارك مؤخراً في مسلسلين العام الماضي هما إذاعة وبو حزين، له العديد من الكتابات في الصحف والمجلات المحلية والعربية، أيضاً له بعض الكتابات المسرحية ونقاد متخصصون في المسرح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى