أخبار العالم

سبب وفاة الفنان تامر ضيائي

سبب وفاة الفنان تامر ضيائي، أعلنت وسائل إعلام مصرية، موعد جنازة الفنان المصري تامر ضياء، بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، بعد يوم من وفاته عن عمر يناهز 50 عاما.

سبب وفاة الفنان تامر ضيائي

وذكرت مصادر أن الفنان المصري توفي “بعد صراع طويل مع المرض استمر أشهرا طويلة”، بعد وقت قصير من الخبر الذي نشره نهاية إبريل الماضي، عن تعرضه لوعكة صحية “أدخلته إلى المستشفى”. سكتة دماغية مفاجئة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى”.

وانتشرت أنباء وفاة ضياءي بشكل واسع، الأربعاء، إثر “خلاف” بينه وبين أحد أفراد الأمن بمستشفى التجمع لسرطان الثدي، إحدى المستشفيات التابعة للمعهد القومي للأورام، أثناء مرافقته لزوجة الراحلة لتلقي العلاج الكيميائي في المستشفى.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن “التحقيقات الأولية في ملابسات وفاة الفنان تامر ضياءي على أبواب مستشفى السرطان بالتجمع، أظهرت تعرضه لانهيار شديد ووفاته على أبواب المستشفى بعد مشاجرة مع أحد أفراد الأمن”.

القصة الكاملة لوفاة الفنان تامر ضيائي

وأصدر المعهد القومي للسرطان التابع له المستشفى بيانا حول ملابسات وفاة الفنانة الراحلة نشره عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، نفى فيه نقلا عن عماد شاش مدير مستشفى الثدي السرطان: “صحة الأخبار التي تداولتها بعض الصحف والمواقع عن وفاة مواطن بالمستشفى”.

ويوضح البيان نقلاً عن مدير المستشفى: “في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم (الأربعاء)، أثناء تواجد السيد تامر أحمد ضياء علي في غرفة انتظار المرضى بالعيادات الخارجية لمستشفى الثدي بالمستشفى. -التجميع. أ، برفقة زوجته المريضة، فوجئنا بمحاولته الدخول إلى عيادات الفحص عنوة، ودون… انتظار رقم المناوبة المقررة للمريض وفق النظام الرقمي المعتمد لقبول المرضى في العيادات، ثم إلى المستشفى. فأخبره عنصر الأمن أن هذا الأمر غير مسموح لأن دور المريضة لم يصل بعد ولأن هناك مريضات يقدمن الفحص”.

وأضاف: “وبينما منعته من ذلك، انفعل السيد تامر ضياءي بشدة وقام بالتعدي لفظياً على رجال الأمن، واعتدوا عليه لفظياً وبيديه أمام المرضى والمرافقين الذين تدخلوا لحل المشكلة على الفور”.

ملابسات وفاة الفنان تامر ضيائي تتفاعل في مصر

ونفى البيان “أن يكون هناك أي نوع من الاعتداء اللفظي أو الجسدي من قبل رجال الأمن، حيث ظلوا هادئين كما يتضح من خلال مراقبة كاميرات المراقبة التي سجلت الحادثة، حيث تم إفراغ محتويات الكاميرات المذكورة وتسليمها”. إلى جهات التحقيق المختصة.”

وعن ظروف وفاة الفنان الراحل، تابع البيان: “بينما كان السيد تامر متوجهاً إلى استراحة الانتظار بعد أن تم تهدئته، فقد وعيه فجأة، دون أي سبب خارجي (كما يتضح من كاميرات المراقبة، والمكثفة). وعلى الفور تم استدعاء الطبيب بوحدة العناية، والذي لاحظ عدم وجود نبض للمريض، وقدم له الإسعافات الأولية اللازمة، وأجرى له على الفور إنعاش القلب والرئتين، لمدة ساعتين دون جدوى، وأثناء فحصه لم يلاحظ أي أعراض واضحة. تم تأكيدها.”

تتابع نقابة المهن التمثيلية في مصر التحقيق في وفاة الفنان تامر ضياء، الذي لا تزال وفاته تتردد على منصات التواصل الاجتماعي. وتداول متابعوه تدوينة على صفحته على فيسبوك كتب فيها. وصيته في مايو الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى