مشاهير

سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ويكيبيديا

سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ويكيبيديا، كشف الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق، عن سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، التي توفيت صباح اليوم عن عمر يناهز 56 عاما.

سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ويكيبيديا

وكتب عبر حسابه على فيسبوك: “شيرين سيف النصر الفنانة المعتزلة عاشت في صمت ورحلت بسلام عن عمر ناهز 57 عاما”.

وتابع: “لقد توفيت صباح اليوم نتيجة هبوط خطير في الدورة الدموية وتم دفنها بعد صلاة العصر في مقابر العائلة دون مراسم عزاء بناء على وصية المتوفاة التي آثرت لقاء ربها بسلام وهدوء”. ”

وختم: “ادعوا له بالرحمة”.

وأعلن شقيقها اليوم خبر وفاتها عبر صفحته على فيسبوك، قائلًا: “توفيت اليوم إلى رحمة الله أختي الصغيرة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر”.

وأضاف: “تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة بسلام وطمأنينة، بناءً على طلب المتوفاة، واقتصرت المراسم على ذلك، دون عزاء، تنفيذاً لوصيتها”. وختم قائلا: “أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة. انا لله وانا اليه لراجعون.”

من هي الفنانة شرين سيف النصر

ولدت شيرين سيف النصر في الأردن في 27 نوفمبر 1967، لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر، ووالدتها فلسطينية من عائلة هاشم في القدس.

شيرين سيف النصر تخرجت في كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 1991. وعاشت في فرنسا عدة سنوات، وأثناء إقامتها هناك تعرفت على الفنان يوسف فرنسيس، عندما كان يعمل في السفارة المصرية هناك. قدمها إلى السينما ثم عمل في التلفزيون. اعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت إليه بعد طلاقها، وفي عام 2011 اعتزلت الفن مرة أخرى بعد هجرتها إلى الأردن.

ومن أهم أعمال شيرين سيف النصر التليفزيونية مسلسلاتها الأولى (ألف ليلة وليلة) و(غاضب وممتن) و(من لا يحب فاطمة) و(المال والبنون). شارك في العديد من الأعمال منها (سائق الهانم) و(النوم في العسل) و(أمير الظلام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى