أخبار العالم

سبب وفاة ابنة الدكتور كريم علي الحقيقي

سبب وفاة ابنة الدكتور كريم علي الحقيقي، إن خبر وفاة ابنته الكبيرة جيسي أو جيسيكا، والتي تم الإعلان عن وفاتها خلال اللحظات القليلة الماضية، حدث يصير الجدل والضجة، والصدمة على أبيها الدكتور كريم، ويرغب العديد من رواد والمتابعين عبر منصات التواصل المختلفة بالتعرف على ما هو سبب وفاتها المفاجىء، وعبر سطور مقالنا الحالي سنتعرف على من هو الدكتور كريم علي ويكيبيديا، بالإضافة الى معرفة سبب وفاة ابنة الدكتور كريم علي، والتفاصيل حول هذا الخبر.

من هو الدكتور كريم علي ويكيبيديا

إن كريم علي هو دكتور تخرج من جامعة الأزهر في مصر من سنة 2001، ونال على شهادة الماجستير من جامعة أوراديا في دولة رومانيا في تخصص طب الأسرة، وكما نال على الدكتوراه في مجال طب الأسرة علم السموم الإكلينيكي خلال سنة 2013، وهو متخصص كذلك في دراسة التغذية العلاجية، وقد نال على الكثير من الدراسات في مجاله،

ومن أشهر الأعمال العلمية له موسوعة الفكر الثاني، كتاب كورونا، كتاب مناعة الجسم وطريقة تقويته من الأمراض، عن طريق قناته عبر منصة اليوتيوب يقوم بتقديم الاستشارات الطبية وطرح خبرته في مجال الغذاء، وهذه القناة تحتوي على ملايين المتابعين.

شاهد أيضا: سبب وفاة شهد السمان ويكيبيديا

سبب وفاة ابنة الدكتور كريم علي الحقيقي

شارك الدكتور كريم تدوينة عاطفية أقر فيها عن نبأ وفاة ابنته الثالثة، فقد كانت ابنته تعاني من مرض، وكما أثر هذا الخبر بشكل واسع على محبيه ومتابعيه، وكما كشف عن سبب وفاة ابنة الدكتور كريم، قبل وفاة ابنته الشهر الماضي، كان قد شارك عدة تغريدات على حسابه عبر منصة ويتر. وطلب في إحدى تغريداته من متابعيه الدعاء لابنته التي مرضت وتم نقلها إلى العناية المركزة.

تغريدة الدكتور كريم علي لوفاة ابنته عبر تويتر

ونعى الدكتور كريم ابنته الكبرى بطريقة مؤثرة، فكتب عبر تويتر:

“العروس الثالثة من بناتي ستذهب إلى الجنة. روح وريحان وجنة نعيم.. لا نقول إلا ما يرضي ربنا.. ونسأل الله أن يحد الحمد… أسألكم الدعاء الغائب لها والدعاء بأن يخفف السؤال و أن تقبلها في الصالحين.. إلا أنها لقيت ربها صابرة موحدة.. ولم يرى الله بك سوءا.. إنا لله وإنا إليه راجعون..”

من هم بنات الدكتور كريم علي

أنجب الدكتور كريم علي، ثلاثة من البنات وبعد الإعلان عن خبر وفاة ابنته التي نعاها والداها كريم بـ “العروس الثالثة”، يرغب الكثير في التعرف على بناته، ومما يلي أسماء بنات الدكتور كريم علي:

  • مريم، وحيث توفيت في عمر عامان.
  • بنت رضيعة كما توفيت في عمر ثمانية شهور.
  • جيسي أو جيسيكا، وهي العروس الثالثة التي توفيت كذلك بالمرض النادر.

الى هنا نكون قد تعرفنا على خبر وفاة ابنة الدكتور كريم علي بالتفصيل، وأهم المعلومات عن الدكتور كريم علي، والتفاصيل حول مرضها وخبر وفاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى