أخبار العالم

سبب منع الفنانة نسرين طافش من السفر إلى دبي

سبب منع الفنانة نسرين طافش من السفر إلى دبي، وقررت محكمة استئناف جنح أكتوبر الأسبوع الماضي و رفض الدعوى الجنائية في استئناف الفنانة على حكم حبسها، بعد التصالح مع خصمها ودفع مبلغ كبير.

منعت سلطات مطار القاهرة، الفنانة نسرين طافش من السفر إلى دبي ظهر اليوم الاثنين بناء على قرار صادر عن النيابة بمنعها من السفر لأنها متهمة في إحدى القضايا.

سبب منع الفنانة نسرين طافش من السفر إلى دبي

وبعد إبلاغها بقرار النيابة العامة من قبل سلطات مطار القاهرة اضطرت الفنانة نسرين طافش إلى إلغاء رحلتها،بعد أن توجهت إلى إمارة دبي على متن صهريج إماراتي بحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية.

جدير بالذكر أن الفنانة حصلت على شهادة من محكمة جنوب الجيزة تفيد انتهاء قضية حبسها 3 سنوات في واقعة الشيك المزور بالتصالح على أن يتم إحالتها إلى النيابة لرفع القرار إدراجهم على قوائم الممنوعين من السفر.

تسوية وسداد 4 مليون جنيه

والأسبوع الماضي قضت محكمة استئناف جنح أكتوبر بانقضاء الدعوى الجنائية في استئناف الفنانة على حكم حبسها، بعد التصالح مع خصمها ودفع مبلغ كبير.

وتوجهت الفنانة إلى محكمة استئناف الجنح في أكتوبر الماضي بحقيبة تحتوي على 4 ملايين جنيه إسترليني لدفع المبلغ في المحكمة وإلغاء حكم السجن.

مطار القاهرة يمنع نسرين طافش من السفر

منعت سلطات مطار القاهرة عصر اليوم، الفنانة الجزائرية نسرين طافش من السفر إلى دبي، بناء على قرار من النيابة العامة بمنعها من السفر، على خلفية اتهامها على خلفية إحدى القضايا.

وعقب قرار النيابة، ألغت نسرين طافش رحلتها بعد توجهها إلى دبي على متن طائرة إماراتية، بحسب وسائل إعلام محلية.

وكانت نسرين طافش قد حصلت على شهادة من إحدى المحاكم المصرية تفيد بأن قضية حبسها ثلاث سنوات بتهمة شيك بدون رصيد انتهت بالتصالح، على أن يتم إحالتها إلى النيابة لرفع قرار إدراجها في الدعوى قائمة قوائم منع السفر.

والأسبوع الماضي قضت محكمة استئناف جنح أكتوبر برفض الدعوى الجنائية في استئناف طافش على حكم حبسه، بعد التصالح مع خصمه ودفع 4 ملايين جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى