أخبار العالم

سبب ايقاف مسلسل دون ان تشعر عن العرض

سبب ايقاف مسلسل دون ان تشعر عن العرض، حيث إن مسلسل دون أن تشعر واحد من بين أشهر الإنتاجات التلفازية، التي أثرت بشكل واسع في عالم الدراما التركية والعربية على حد سواء، فقد حظي هذا المسلسل على قصة مثيرة ومشوقة تجمع بين الحب والإثارة والغموض، وعبر السطور التالية سنتناول الحديث حول عنوان مقالنا سبب ايقاف مسلسل دون ان تشعر عن العرض، بالإضافة اى ما هي قصته، وأبطاله المشاركين.

قصة مسلسل دون أن تشعر

تتمحور أحداث مسلسل دون أن تشعر عن شخص عميل الاستخبارات أونور والذي ينال على ترقية من منصبه الى رئيس قسم بالرغم من انه لاي زال في بداية العمر حتى يتولى مثل هذا المنصب، يقوم اونور على ملاحقة العصابات والقبض على اللصوص، ومن ثم توالت أحداث المسلسل الى ان يتولى أونور عمل مطاردة صاحب أكبر شركة مجوهرات ويدعى جيفان، حيث يستعمل شركته لاخفاء اعماله الغير قانونية، أي انه يستعملها كغطاء اعلاني مزيف.

شاهد أيضا: سبب وفاة ابنة الدكتور كريم علي الحقيقي

سبب ايقاف مسلسل دون ان تشعر عن العرض

نشرت القناة العارضة للمسلسل الصيفي «دون أن تشعر»، أنه سوف توقف من العرض خلال بداية من هذا الأسبوع، وأن الحلقة التي طرحت الأسبوع الماضي هي الحلقة الأخيرة، وهذا بسبب ضعف نسبة المشاهدات، وعدم تحقيقه الشعبية المرغوبة خلف ما كان مخطط له.

وعلى الرغم من أن مسلسل دون أن تشعر كان من بين المسلسلات الصيفية التي يحمس لها الجمهور بقوة، ولكن أحداثه تميزت بالبطئ والتكرار، وتعرض للعديد من الانتقادات منذ الحلقة الثالثة له، الى أن تم اتخاذ قرار أنه سوف يتم إيقافه بشكل نهائي.

عدد حلقات مسلسل دون أن تشعر

إن مسلسل دون ان تشعر من تأليف البارزة عائشة كوتلو، واخراج ايتاش شيشيك، وبطولة شوكرو أوزيلديز، و بورجو أوزبيرك، وتخطت مدة بث الحلقة قرابة 90 دقيقة، فقد عرضت خلال تمام الساعة 9 مساء بتوقيت الامارات كما بث في الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وتركيا والسعودية، وقد بث المسلسل حلقة واحدة من كل أسبوع عبر قناة فوكس التركية، وفيما يرتبط بعدد حلقاته فانه لن يتم تحديدها الى الآن.

شاهد أيضا: متى تنزل حلقات مسلسل حدث بالفعل غادة عبدالرازق 2023 الجديد

أبطال المسلسل التركي دون أن تشعر

يشارك في مسلسل دون أن تشعر عدد من نجوم الفن في تركيا، واحد أبرز الممثلين داخل دولة تركيا، وقد أحرز المسلسل منذ بداية بث الحلقة الأولى نسبة نجاح ضخمة، ومن أبرز الممثلين الذين شاركوا في البطولة:

  • الفنان بورجو اوزبيرك.
  • شوكرو اوزيلديز.
  • أصلي سومين.

الى هنا نكون قد تطرقنا عبر الفقرات من مقالنا بالحديث عن ما سبب ايقاف مسلسل دون ان تشعر عن العرض، وما هي قصته، ومن هم أبطاه المشاركين فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى