مشاهير

زوج ريم عبدالله ويكيبيديا الاول والثاني

زوج ريم عبدالله ويكيبيديا الاول والثاني، كشفت الفنانة السعودية ريم عبد الله، عن اسمها الحقيقي لأول مرة، قائلة إن اسمها “نورا”، مشيرة إلى أنها من قبيلة العتيبة.وأضافت ريم عبدالله خلال حوارها في برنامج “إنسان جروب” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، قائلة: “أموت بين أهل الجنوب، وبفضل حبي للمنطقة الجنوبية أتقنت اللهجة وأتقنت اللهجة”. أستمتع بالكلام بها وتعلمتها من الفنان حسن عسيري”.

وتحدثت عبدالله للمرة الأولى عن حياتها الخاصة، قائلة إنها كانت متزوجة قبل دخولها الفنون، مشيرة إلى أن لديها أطفال وانفصلت مؤخراً.وتابع عبدالله: “لدي ابن وأنا سعيد بوجوده في حياتي”. كما نفت ارتباطها بشركة طيران خاصة، قائلة: “لا، لست شريكة في شركة طيران”.

زوج ريم عبدالله ويكيبيديا الاول والثاني

تحفظت الفنانة ريم عبد الله على هوية طليقها وكشفت أنه ينتمي للوسط الفني ويحظى بشهرة كبيرة، إلا أنها ترفض تداول اسمه ويتردد على نطاق واسع أنها تزوجت من المخرج عمر الديني.

  1. عمر الديني ممثل ومخرج سعودي لامع. وبرز اسمه في سماء الفن بعروضه المميزة وإبداعاته المتنوعة، وترك بصمة واضحة في عالم الإنتاج التلفزيوني والتلفزيوني.
  2. بدأت مسيرة عمر الديني الفنية في سن مبكرة، بشغف لا ينضب للإبداع. وقدم الديني خلال مسيرته أعمالاً متنوعة ومشهورة تشهد على موهبته الاستثنائية وحرفيته العالية.
  3. وصعد نجم عمر الديني بشكل خاص بفضل مشاركته في المسلسل الكوميدي الشهير “بيني وبينك” عام 2007 حيث لعب شخصية “مامادو” التي حظيت بشعبية كبيرة ونحتت مكانة خاصة في قلب الوطن. الجماهير.
  4. ولم يقتصر إبداع عمر الديني على التمثيل وحده، بل ذهب إلى أبعد من ذلك ليظهر مهاراته في مجالي الإخراج والإنتاج. أخرج العديد من الأعمال التلفزيونية، كما شغل منصب نائب المدير العام لشركة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي في المملكة العربية السعودية، مما ساهم بشكل فعال في إثراء الساحة الفنية بأعمال مميزة.

سبب طلاق ريم عبدالله من زوجها السابق

وكشفت ريم عبد الله، خلال المقابلة، أن قرارها بالانفصال عن زوجها جاء بعد نضج كبير ووعي كامل بما تريده من الحياة. وقالت: «عندما تكون شخصاً ناضجاً تصبح رداً وكياناً وحضوراً، وعندما تصل إلى هذه المرحلة تكون قادراً على قول لا».

وأضاف: “الثنائي حلو لكن هناك أسباب خاصة، وعندما قررت الانفصال عرفت كيف أواصل طريقي وحياتي، وعرفت ما هو الجيد بالنسبة لي وما الذي لا يناسبني”.

ورغم قرار الانفصال، أرادت ريم عبد الله أن تشكر طليقها وقالت: “أشكرك لأنه كان لدي محرم ووجوده أنقذني من أشياء كثيرة”.

وأوضحت أنها لا تلوم أحداً على فشل زواجها، وأنها قادرة على استكمال مسيرتها الفنية بنجاح دون الحاجة إلى رجل في حياتها.

ردود أفعال الجمهور على طلاقها من زوجها الأول

انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تصريحات ريم عبد الله. وأشاد البعض بنضجها ووعيها بقرارها، بينما وجد آخرون تركيزها على كلمة “خلع” بدلا من “الفراق” أو “الطلاق” مفاجئا ومتابعة. إن أي حياة زوجية تتطلب المشاركة والتعاون والتفاهم بين الناس.

لطالما أرادت الفنانة ريم عبد الله أن تبقي حياتها الشخصية بعيداً عن الأضواء، مع التركيز على أعمالها الفنية التي تبهر جمهورها، إلا أنها فاجأت الجميع بالكشف عن تفاصيل انفصالها عن زوجها لأول مرة خلال إحدى المقابلات. مع الإعلامي مالك مكتبي في برنامجه البودكاست “تحدث مع مالك”، أثارت الحلقة فضول المشاهدين، الذين بدأوا بالبحث عن هوية زوج ريم عبد الله الذي خلعته.

وكشفت ريم عبد الله من خلال هذا اللقاء عن جانب شخصي لم تظهره من قبل، حيث أبرزت قوتها واستقلاليتها كامرأة ناضجة قادرة على اتخاذ قراراتها بنفسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى